الشريط الإخباري

افتتاح معرض (وجوه من نور) بجامعة حلب

حلب-سانا

رصد معرض (وجوه من نور)، الذي نظمته جامعة حلب، والاتحاد العام لطلبة اليمن، بالتعاون مع القنصلية الإيرانية بحلب لوحات بورتريه ورسم لعدد من شهداء اليمن ومحور المقاومة، بريشة الفنان الفلسطيني شادي أبو القمبز.

وجسد المعرض الذي أقيم احتفاء بذكرى الثورة في اليمن، وأعياد تشرين المجيدة في سورية، تضحيات الشهداء الذين رسموا بدمائهم الطاهرة دروب النصر والحرية، دفاعاً عن قضايا الأمة العربية، وذلك في صالة المعارض في المكتبة المركزية بجامعة حلب.

وبين أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور إبراهيم حديد في تصريح لمراسلة سانا أهمية المعرض، الذي يجسد الانتصارات التي حققها محور المقاومة في سورية، واليمن، وفلسطين، وإيران، ويحمل ذكرى وتخليداً لأبطال استشهدوا في سبيل قضيتهم العادلة.

وأوضح السفير اليمني بدمشق عبد الله علي صبري أن المعرض يحمل أكثر من رسالة، وأهمها أن بطولات وتضحيات ودماء الشهداء هي التي حققت انتصارات الثورة في اليمن، وفي محور المقاومة.

وتحدث القنصل الأول في القنصلية العامة الإيرانية بحلب ناصر مكارم عن صمود محور المقاومة في سورية، واليمن، وفلسطين، ودعم بلاده لهذا المحور حتى تحقيق الانتصارات على الأعداء.

حضر المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام رئيس جامعة حلب الدكتور ماهر كرمان، وعدد من أبناء الجالية اليمنية في سورية والطلبة العرب الدارسين في جامعة حلب، وعدد من أساتذة وطلبة جامعة حلب.

بريوان محمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

افتتاح ورشة عمل “حلب من الدمار.. إلى الإعمار” بجامعة حلب

حلب-سانا ركزت محاور ورشة العمل العلمية التي أقامتها كلية الهندسة المعمارية بجامعة حلب اليوم بالتعاون