الشريط الإخباري
عــاجــل الرئيس الأسد: رأس المال الوطني حصراً هو رأس مال شجاع لا يمكن أن يكون رأس مال جباناً ووطنياً.. عندما يكون جباناً فهو رأس مال غالباً أجنبي أو لا وطني

حوادث إطلاق النار المتزايدة تثير الذعر بمدينة سياتل الأمريكية

واشنطن-سانا

أثار تزايد حوادث إطلاق النار وأعمال العنف المسلح حالة من الذعر بمدينة سياتل الأمريكية والتي أسفر آخرها عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح.

ونقلت شبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية عن الشرطة قولها: “إن امرأة ورجلاً تعرضا لإطلاق نار في حي هيلمان سيتي أسفر عن إصابتهما وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

كما عثرت الشرطة بعد أن تلقت بلاغاً عن حادث إطلاق نار في ملهى ليلي على فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً تعرضت لإصابة في ساقها وهي في حالة حرجة.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرت على الإنترنت أشخاصاً يهربون بحثاً عن مخبأ أثناء إطلاق نار يوم السبت الماضي ما ألحق أضراراً جسيمة بعدد من السيارات.

كما تلقت الشرطة بلاغاً يوم السبت حول حادث إطلاق نار أسفر عن مقتل شخص قرب ملاعب كرة السلة في المدينة بينما عثرت على شخص آخر مصاب بأعيرة نارية أمس تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وأشارت إدارة شرطة سياتل إلى وقوع حادثتي إطلاق نار على الأقل أمس حيث تعرض شخصان لأعيرة نارية في الكتف في حادثين منفصلين.

ووصل معدل جرائم العنف في سياتل إلى أعلى مستوى له منذ 14 عاماً كما ارتفعت سجلات الطلقات التي تم إطلاقها بنسبة 40 بالمئة العام الماضي مقارنة بعام 2020 وبنسبة 86 بالمئة عن عام 2019 وذلك وفقاً لتقرير شرطة سياتل عن الجريمة نهاية العام الماضي.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مقتل شخص وإصابة اثنين بإطلاق نار في مدينة سياتل الأمريكية

واشنطن-سانا قتل شخص وأصيب اثنان آخران في حادثة إطلاق نار داخل محطة سكك حديدية في …