أبطال سورية بدورة المتوسط في الجزائر مكرمون من اللجنة المنظمة للدورات الدولية للفروسية- فيديو

دمشق-سانا

صعدوا منصات التتويج واليوم هم على منصات التكريم بين جمهورهم ومحبيهم هم أبطال الرياضة السورية الذين بصموا بقوة وتوجوا بالميداليات البراقة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت مؤخراً في مدينة وهران الجزائرية.

فعلى مدرج دمر الثقافي بدمشق كان أبطالنا بدورة المتوسط وكوادرهم التي رافقتهم بالدورة على موعد مع حفل تكريمي إقامته اللجنة المنظمة للدورات الدولية للفروسية تقديراً لإنجازاتهم وذلك وسط حضور جماهيري كبير.

كما كان لتكريم بطلتنا الأولمبية غادة شعاع محطة في هذا الحفل حيث قامت السيدة منال الأسد الرئيس الفخرية لاتحاد الفروسية بتكريم البطلة شعاع والتي مثلت بدورها السيدة منال الأسد في تكريم أبطال المتوسط.

وشهد التكريم حفلاً غنائياً أحياه كل من الفنانة ليندا بيطار والفنان وفيق حبيب.

والأبطال المكرمون هم الفرسان أحمد حمشو وشادي غريب وعمرو حمشو وليث العلي الذين حققوا ذهبية مسابقة الفرق بقفز الحواجز والتي نال خلالها أيضا فارسينا أحمد حمشو وشادي غريب ذهبية وفضية الفردي على التوالي وفي الملاكمة أحمد غصون صاحب ذهبية وزن 75 كغ وفي الاثقال الرباع الأولمبي معن أسعد حامل ذهبية النتر وفضية الخطف وبألعاب القوى مجد الدين غزال الذي نال فضية الوثب العالي.

وأبدى عدد من المكرمين اعتزازهم بهذا التكريم واستعدادهم لبذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة ليكونوا على قدر المسؤولية في تمثيل سورية خير تمثيل في المحافل الدولية والقارية المقبلة للوقوف مجدداً على منصات التتويج وإحراز الميداليات البراقة وإضافتها إلى خزائن الرياضة السورية التي لا تنضب من الإنجازات.

محمد الرحيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency