الشريط الإخباري

استشهاد مواطن ووقوع إصابات جراء اعتداء الاحتلال التركي على مدينة القامشلي والقرى التابعة لها

الحسكة-سانا

استشهد مواطن وأصيب عدد من الأطفال والنساء جراء اعتداءات قوات الاحتلال التركي على عدة أحياء في مدينة القامشلي وعدد من القرى المحيطة بها بريف الحسكة الشمالي.

وأفادت مصادر محلية لمراسلة سانا بأن عدداً من قذائف المدفعية والهاون أطلقتها قوات الاحتلال التركي بعد ظهر اليوم طالت قرية سيكركا غربي مدينة القامشلي وقرية تل حمدون إلى الشمال الشرقي منها ما تسبب بأضرار مادية في ممتلكات المواطنين ومنازلهم.

ولفتت المصادر إلى أن عدداً من القذائف وقعت في محيط كل من قرية عرادة ومدينتي الدرباسية وعامودا ما تسبب بأضرار مادية.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال جددت قصفها بعد ظهر اليوم مدينة القامشلي حيث سقطت قذيفتان على حي قناة السويس ما أدى إلى إصابة ثلاثة أطفال وثلاث نساء في حين وقعت أضرار مادية إثر قصف مدفعي طال قرى تل زيوان وتل الشعير وسيكركا في محيط المدينة.

وفي وقت سابق اليوم أفادت المصادر بأن قوات الاحتلال التركي قصفت بقذيفتي هاون عبر طيارة مسيرة المباني السكنية في حيي المحمقية والحزام الغربي في مدينة القامشلي ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في بعض المنازل والبنى التحتية.

وكانت قوات الاحتلال قصفت صباح اليوم بالمدفعية قرية السلماسة في ناحية تل تمر ما أدى إلى استشهاد مواطن وهو مهجر من قرية السيباطية التي يحتلها إرهابيون مدعومون من الاحتلال التركي.

وتواصل قوات الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التي تدعمها اعتداءاتها على القرى والبلدات الآمنة بالريف الشمالي والشمالي الغربي ما أدى خلال الفترة السابقة إلى ارتقاء شهداء ووقوع إصابات في صفوف المدنيين وأضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

استشهاد طفلين وإصابة 6 مواطنين في عدوان تركي بالمدفعية على قرى ناحية أبو راسين شمال الحسكة

الحسكة-سانا استشهد طفلان وأصيب 6 مواطنين بجروح نتيجة اعتداء قوات الاحتلال التركي بالمدفعية على عدد …