انطلاق فعالية أسبوع الخير في دير الزور بمشاركة 150 فعالية

ديرالزور-سانا

بمشاركة نحو 150 فعالية تجارية انطلقت في شارع سينما فؤاد بمدينة ديرالزور مساء اليوم فعالية (أسبوع الخير) التي تقيمها محافظة ديرالزور بالتعاون مع غرفة السياحة بالمنطقة الشرقية وغرفة التجارة والصناعة بالمحافظة ومديرية السياحة وفرع المؤسسة السورية للتجارة بهدف تأمين احتياجات المواطنين قبل قدوم عيد الأضحى المبارك.

وبين عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة والاقتصاد أسبوع الخير حسان المغير أن الفعالية تقوم على مشاركة معظم أصحاب المحال التجارية في سوق شارع سينما فؤاد إضافة الى عدد من الفعاليات التجارية والسياحية في المدينة الذين قدموا عروضاً وتنزيلات حقيقية تتراوح بين 20-30 بالمئة إضافة إلى تقديم ألبسة وسلات غذائية مجانية للأسر الأشد احتياجاً مع إقامة فعاليات فنية ومسابقات.

بدوره بين رئيس غرفة السياحة بالمنطقة الشرقية محمد الحسين أشار إلى أن الفعالية تهدف لتنشيط الحركة السياحية والتجارية في المحافظة من خلال العروض المقدمة والتي ستمتد منذ اليوم وحتى نهاية أيام عيد الأضحى المبارك.

رئيس غرفة التجارة والصناعة لؤي محيمد أوضح أن الفعاليات التجارية المشاركة في الفعالية تعرض المواد الغذائية والألبسة والأحذية والمنظفات إضافة إلى منتجات المؤونة ووكل مستلزمات العيد.

من جانبه أوضح مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة اغيد الجويشي أن فرع المؤسسة يشارك في الفعالية بتشكيلة سلعية وتجارية منوعة مواد غذائية ومنظفات ومستلزمات العيد وبأسعار مخفضة كنوع من التدخل الإيجابي في الأسواق وخاصة مع اقتراب عيد الأضحى للتخفيف من الأعباء المادية عن المواطنين.

شارك في افتتاح الفعالية محافظ ديرالزور فاضل نجار وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي رائد الغضبان وقائد شرطة المحافظة اللواء بلال محمود.

إبراهيم ضللي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency 

انظر ايضاً

اعتباراً من الغد.. تحديد أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق في دير الزور

دير الزور-سانا حددت محافظة دير الزور في قرار أصدرته اليوم أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية …