الشريط الإخباري

تربية ريف دمشق تعلن عن حاجتها إلى معلمين وكلاء

أرشيف

دمشق-سانا

أعلنت مديرية تربية ريف دمشق عن حاجتها إلى تكليف معلمين من خارج الملاك بصفة معلم وكيل في المدارس التابعة للمجمعات التربوية في جميع المناطق من حملة الشهادات (الثانوية العامة والمعاهد وشهادة جامعية).

وبينت المديرية في إعلان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن استلام الطلبات يكون ضمن المجمعات التربوية اعتباراً من الـ 17 من تموز ولغاية الـ 25 من آب القادمين موضحة أنه يبدأ قبول طلبات بيانات الخدمة للمعلمين الذين لديهم خدمات سابقة ضمن المجمعات كافة من الـ 3 من تموز ولغاية الـ 11 من آب القادمين.

وحسب الإعلان لا تقبل طلبات ممن لا يحمل الجنسية العربية السورية أو ما في حكمها وحملة الشهادة الثانوية الصناعية والثانوية الزراعية وتتضمن الأوراق المطلوبة وفق الإعلان صورة مصدقة عن الشهادة ووثيقة الإعفاء أو التبرع بالدم وغير محكوم وغير موظف.

وبينت المديرية في إعلانها أن المتقدمين بطلبات للمرة الأولى ممن ليس لديهم خدمات سابقة يخضعون إلى مقابلة شفوية اعتباراً من الـ 28 من شهر آب القادم ولغاية الـ 30 منه ضمن المجمعات التي تقدموا لصالحها.

ولفتت المديرية إلى أنه يمكن الاطلاع على الأوراق المطلوبة واستمارة بيانات المعلم الوكيل من خلال زيارة موقع المديرية على وسائل التواصل الاجتماعي.

بشرى برهوم

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إغلاق عشرات المدارس في بلجيكا بعد إنذار بوجود قنبلة

بروكسل-سانا أغلقت إدارة التعليم البلجيكية 27 مدرسة اليوم بعد إنذار بوجود قنبلة.