ريان فيصل أبو عجرم موهبة صغيرة واعدة في رياضة الكاراتيه

السويداء-سانا

استفاد اللاعب ريان فيصل أبو عجرم كثيراً من خبرة والده البطل السابق والمدرب الحالي بلعبة الكاراتيه ليظفر بالعديد من الميداليات البراقة على مستوى المحافظة والجمهورية.

وفي تصريح لـ سانا ذكر أبو عجرم 11 عاماً كيف بدأ بالتدريب على يد والده عام 2017 وحصل على المركز الاول في أول بطولة له على مستوى محافظة السويداء لفئة تحت 8 سنوات لوزن تحت 20 كغ ليحقق بعدها المركز الثالث بالكاتا الجماعي ببطولة الجمهورية ومؤخراً المركز الثاني ببطولة الجمهورية في حماة بالقتال الفردي لوزن تحت 31 كغ لفئة تحت 12 عاماً.

بكلمات تحمل براءة الطفولة قال أبو عجرم: “انتسبت لهذه الرياضة لأني أحبها وكنت أذهب مع والدي لصالة التدريب قبل الدخول فيها بشكل رسمي ما شجعني لأكون أحد لاعبيها” مشيراً إلى الدعم الذي تلقاه من أهله ودور والده في اكتشاف موهبته والعمل لصقلها وتأهيله للمشاركة بالبطولات.

السعي نحو الافضل هذا ما يصبو إليه أبو عجرم بشكل دائم عبر مثابرته على التدريب والتزامه بنصائح وتعليمات والده وحرصه على تطوير مستواه بما يخدم طموحاته بالوصول إلى صفوف المنتخب الوطني وتمثيل بلده في البطولات الخارجية ورفع العلم الوطني عالياً فيها.

ويجد أبو عجرم المنتسب لنادي العربي بالسويداء أن رياضة الكاراتيه تسهم بتقوية شخصية اللاعب وتعزز من ثقته بنفسه وروح المنافسة لديه ناصحاً أقرانه بممارستها وخاصة مع وجود قاعدة واسعة للعبة في ناديه وغيره من الأندية.

وحسب والد ريان المدرب فيصل أبو عجرم فإن ابنه لاعب موهوب لفت إليه الأنظار منذ أول بطولة شارك فيها وهو يتميز بسرعة الاستيعاب والتوزان على البساط وقوة الشخصية والإصرار على الفوز كما أنه موهوب أيضاً في لعبة كرة القدم التي يمارسها حالياً ضمن الفئات الصغيرة بالنادي.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

علي الأحمد.. نتائج جيدة في بطولات الكاراتيه المحلية

حمص-سانا موهبته وتدريباته المكثفة بلعبة الكاراتيه صنعت من علي الأحمد لاعباً متميزاً فنافس بقوة في …