إعادة تأهيل طرق في خان شيخون بريف إدلب

إدلب-سانا

بدأ مجلس مدينة خان شيخون بريف ادلب المحرر بالتعاون مع مديرية الخدمات الفنية أعمال تزفيت وتعبيد المداخل الرئيسة والفرعية للمدينة وذلك ضمن خطة إعادة الأعمار وبناء ما دمره الإرهاب.

وذكر عبد الكريم نجار رئيس مجلس مدينة خان شيخون في تصريح لمراسل سانا أن تكلفة تنفيذ مشاريع الطرق تقدر بنحو 253 مليون ليرة سورية تتضمن أعمال تزفيت وتعبيد وصيانة الأمر الذي يسهل على المزارعين والمواطنين عمليات التنقل للمناطق والمزارع والحقول المحيطة بالمدينة.

وبين ابراهيم معلم مشرف على أعمال الطرق من مديرية الخدمات الفنية بإدلب في تصريح مماثل ان المشروع يشمل أربعة محاور طرقية هي كفر باط ووادي العيون وبصلية ومدخل خان شيخون الرئيسي على امتداد 7 كيلو مترات لافتاً إلى أن الأعمال تتركز على تزفيت الطريق وتأهيل الأجزاء المتصدعة والمتهالكة والتي سيتم إنجازها خلال أسبوع.

يشار إلى أن الحكومة ومنذ استعادة الأمن والاستقرار للمناطق المحررة من الإرهاب تبذل جهودا كبيرة لإعادة البنى التحتية فيها بتنفيذ عدة مشاريع حيوية تخدم الأهالي العائدين وتشجع المواطنين للعودة حيث سجلت الإحصائيات حتى الآن عودة 1500 عائلة لمنازلهم في منطقة خان شيخون.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تأهيل طرق عدة في بلدة السهوة بريف درعا

درعا-سانا أنهت ورشات الشركة العامة للطرق والجسور بالتعاون مع مجلس بلدة السهوة