الشريط الأخباري

قيادة شرطة الحسكة تكرم عدداً من أسر شهداء وجرحى قوى الأمن الداخلي

الحسكة-سانا

كرمت قيادة شرطة محافظة الحسكة اليوم عدداً من أسر شهداء وجرحى قوى الأمن الداخلي وذلك خلال احتفال بمناسبة الذكرى السابعة والسبعين لعيد قوى الأمن الداخلي والشرطة في كتيبة حفظ الأمن والنظام بحي المريديان.

وتخلل الحفل تقديم كلمات تحدثت عن التاريخ المشرف لقوى الأمن الداخلي والشرطة وما قدموه من مواقف بطولية وتضحيات للحفاظ على أمن سورية مشيرة إلى أن يوم الـ 29 من أيار عام 1945 لم يكن الموقف الوطني الوحيد لقوى الأمن الداخلي والشرطة ضد المحتل الفرنسي بل كان لهم تاريخ حافل في مقارعة هذا الاحتلال وفي المشاركة بحرب تشرين التحريرية وصولاً إلى التصدي للإرهاب والقوى الظلامية التي أرادت ضرب سورية وصمودها.

وأعرب ذوو الشهداء في كلمة ألقاها ممثل عنهم عن شعورهم بالفخر للشرف الذي منحه الشهداء لعوائلهم من خلال دفاعهم وتضحيتهم بأغلى ما يملكون للحفاظ على وحدة سورية وصون كرامتها.

وقال كل من المصابين مروان عواد ومحمود عبد الرحمن ومصطفى الياسين ونزار خلف إن الإصابة في سبيل الوطن والدفاع عنه شرف كبير وشعور الفخر والاعتزاز يرتفع مع كل مناسبة واحتفال لتكريمهم مشيرين إلى أن التكريم الأسمى لهم هو استمرار قوى الأمن الداخلي في مسارها الصحيح لتبقى الرديف الأساسي لبواسل الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب حتى تحقيق النصر وتطهير التراب السوري.

حضر الفعالية محافظ الحسكة غسان خليل وأمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس تركي عزيز حسن وعدد من ضباط الجيش وقوى الأمن الداخلي وفعاليات شعبية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

برعاية الرئيس الأسد.. قوى الأمن الداخلي تحتفي بعيدها الـ 77

دمشق-سانا برعاية السيد الرئيس بشار الأسد أحيت وزارة الداخلية اليوم الذكرى السابعة والسبعين لعيد قوى …