الإعلان عن قائمة لاعبي منتخبنا الكروي التي ستشارك  في لقاء طاجيكستان الودي

دمشق-سانا

أعلن المدير الفني لمنتخب سورية للرجال بكرة القدم غسان معتوق عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباراة الدولية الودية أمام منتخب طاجكستان في الأول من شهر حزيران المقبل وذلك في إمارة دبي.

وأوضح معتوق أن القائمة ضمت اللاعبين الأجهز بدنيا من بين اللاعبين المتاحين في الفترة الحالية ولاسيما أن عدداً من المحترفين قد انقطع عن التمرين بعد نهاية دورياتهم المحلية إضافة إلى تعرض عدد آخر للإصابة مثل أوليفر كاسكاو وسيمون أمين واعتذار كل من أياز عثمان وعمر خريبين وحسام عايش وملهم بابولي لأسباب خاصة.

وقال معتوق: قمنا بتوجيه الدعوة لكل اللاعبين المحترفين من أجل خوض المباراة الودية أمام طاجيكستان ونتطلع لمواصلة العمل الذي قمنا به في الجولة الختامية من التصفيات المونديالية من أجل المحافظ على تواجد منتخبنا ضمن المستوى الثاني من التصنيف الخاص بالمنتخبات الآسيوية.

يذكر أن قائمة  اللاعبين ضمت كلا من ابراهيم عالمة وأحمد مدنية وحسين رحال وخالد كرداوغلي وعمرو جنيات وسعد أحمد وعبد الله الشامي وثائر كروما وعبد الله جنيات وعبد الرحمن ويس وحسين الجويد وفهد اليوسف ومحمد ريحانية ومحمد العنز ويوسف محمد وكامل حميشة ومحمد المرمور ومحمد الحلاق ومصطفى جنيد ونصوح النكدلي ومحمود المواس ومارديك مارديكيان وياسين سامية وعمر السومة.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

منتخب سورية للرجال بكرة القدم يواصل تحضيراته لاستئناف التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا

دمشق-سانا تدريبات مكثفة يشهدها معسكر منتخب سورية لكرة القدم المقام حاليا في دمشق بمشاركة عدد …