الشريط الأخباري

الوحدة يفوز على الكرامة في افتتاح الفاينال فور بدوري كرة السلة للرجال

دمشق-سانا

افتتح فريق الوحدة منافسات الدور نصف النهائي الفاينال فور  لدوري كرة السلة للرجال اليوم بالفوز على الكرامة  بنتيجة 75-82 نقطة في المباراة التي شهدتها صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

الربع الأول انتهى بتقدم الكرامة بواقع 13-19 نقطة بينما تفوق الوحدة في الربع الثاني 15-21 نقطة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 34-34 نقطة.

وفي الربع الثالث تقدم الوحدة بواقع 24-23 نقطة كما تفوق مجدداً في الربع الرابع بـ 18-24 نقطة ليحسم نتيجة المباراة لمصلحته بنتيجة 75-82 نقطة.

ويتجدد لقاء الفريقين يوم الجمعة المقبل في الصالة ذاتها في المباراة الثانية فيما ستكون المباراة الثالثة لهما من هذا الدور في السادس والعشرين من الشهر الجاري في حمص حيث ينص نظام اللعب في هذا الدور على أن تلعب فيه الفرق مع بعضها للفوز بثلاث مباريات من أصل خمس للتأهل إلى الدور النهائي.

وفي المواجهة الثانية من نصف النهائي يلتقي الاتحاد مع الجلاء ثلاث مرات في الثاني والعشرين والرابع والعشرين والثلاثين من الشهر الجاري في صالة الحمدانية بحلب.

يشار إلى أن منافسات الفاينال فور تقام هذا الموسم وفق تعديلات جديدة حيث سمح اتحاد كرة السلة لأندية الدرجة الأولى بالتعاقد مع  لاعب أجنبي ولاعب عربي إضافة إلى وجود طاقم تحكيمي خارجي.

محمد الخاطر

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

من لقاء الاتحاد أهلي حلب بالكرامة في نهائي دوري كرة السلة للرجال

تصوير: سامر الشامي