الشريط الإخباري

الخارجية الفلسطينية تدين استمرار الاحتلال بسرقة الأراضي

القدس المحتلة-سانا

أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ماض على مسمع ومرآى من العالم في تعميق مخططاته الاستيطانية غير الشرعية في عموم الأراضي الفلسطينية ما يقوض فرص التوصل لتسوية القضية الفلسطينية.

وأدانت الخارجية في بيان اليوم أوردته وكالة وفا عمليات نهب وسرقة الأراضي الفلسطينية واسعة النطاق التي ينفذها الاحتلال في منطقة الأغوار الشمالية خدمة للاستيطان بالتزامن مع استمراره بعمليات التطهير العرقي والتهجير ومحاولة إلغاء الوجود الفلسطيني فيها.

وأوضحت الخارجية أن الاحتلال ومستوطنيه مستمرون في سرقة الأراضي الفلسطينية واعتداءاتهم على منازل الفلسطينيين في مدن الضفة الغربية وسط ازدواجية المعايير الدولية خوفا من تحميل الاحتلال المسؤولية عن انتهاكاته وجرائمه وخروقاته للقانون الدولي.

ولفتت الخارجية إلى أن استمرار المجتمع الدولي في تجاهله لمخاطر مخططات الاحتلال الاستيطانية الكارثية يوفر الغطاء للاحتلال للاستمرار في انتهاكاته وجرائمه بحق الفلسطينيين وتعدياته على القانون الدولي واتفاقيات جنيف.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الخارجية الفلسطينية: تسارع مخططات الاحتلال الاستيطانية تحد سافر لقرارات الشرعية الدولية

القدس المحتلة-سانا أكدت الخارجية الفلسطينية أن تسارع المخططات الاستيطانية للاحتلال الإسرائيلي تحد سافر لقرارات الشرعية …