الشريط الإخباري

تشيلسي يستمر متفوقا بخمس نقاط على أقرب منافسيه

لندن-سانا

تخطى تشيلسي المتصدر عقبة أخرى نحو لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء على مضيفه ويستهام يونايتد أمس ليظل متفوقا بخمس نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني.

وكان سيتي الذي فاز 2-صفر على ليستر سيتي متذيل الترتيب يأمل في تعثر تشيلسي الذي أحرز لقب كأس رابطة الأندية الانكليزية يوم الأحد الماضي على حساب توتنهام هوتسبيرز لكن ضربة رأس من الجناح البلجيكي ايدن هازارد حسمت الانتصار للمتصدر.

وسجل الإسباني ديفيد سيلفا وجيمس ميلنر هدفين ليستمر سيتي في المطاردة لكن الفريق الذي يقوده المدرب التشيلي مانويل بليغريني لم يقدم الأداء المنتظر منه.
وظل أرسنال في المركز الثالث بفرق تسع نقاط وراء تشيلسي بعد تغلبه 2-1 على مضيفه بلاكبيرن روفرز كما أحرز اشلي يانغ هدفا في الدقيقة الأخيرة ليقود مانشستر يونايتد للفوز 1-صفر على ملعب نيوكاسل يونايتد.

ويملك تشيلسي 63 نقطة من 27 مباراة مقابل 58 نقطة لسيتي الذي لعب مباراة أكثر من المتصدر.

وتعافى توتنهام سريعا من آثار هزيمته أمام تشيلسي ليفوز 3-2 على سوانزي سيتي ويستمر في المنافسة على انهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل.

واستمرت معاناة ايفرتون في الدوري بعد هزيمته صفر-2 على ملعب ستوك سيتي بينما تقدم ليفربول نحو المركز الخامس بعد فوزه بنفس النتيجة على ضيفه بيرنلي.

انظر ايضاً

فوز ليفربول على نوتنغهام في الدوري الانكليزي

لندن-سانا فاز ليفربول على نوتنغهام فورست بهدف دون رد اليوم في إطار الجولة 27 من …