عقوبات تطول فريق الوحدة لانسحابه من مباراته أمام تشرين في الدوري

دمشق-سانا

أعلنت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم التصديق على قرارات لجنة الانضباط باعتماد خسارة فريق الوحدة أمام تشرين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء قانوناً وذلك لانسحابه عند الدقيقة الـ27 من عمر المباراة في الجولة الـ20 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأشارت اللجنة في البلاغ الذي نشرته على الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم إلى إيقاف مدير فريق الوحدة عساف خليفة عاماً كاملاً لطلبه من اللاعبين الانسحاب والخروج من أرض الملعب إضافة إلى غرامة مالية عليه وعلى الفريق كل على حدة وتوجيه إنذار لرئيس النادي أنور عبد الحي لدوره السلبي في معالجة قرار الانسحاب.

وبينت اللجنة أنه وبعد دراسة حيثيات وأحداث المباراة بين فريقي الوحدة وتشرين تم اتخاذ مجموعة من العقوبات حسب المادة الـ41 من لائحة الانضباط أبرزها إقامة جميع مباريات الوحدة المتبقية من مرحلة الإياب على أرضه من دون جمهور وعدم السماح لرئيس النادي بحضور كل المباريات وفي حال تواجده يخسر الفريق قانوناً 3-صفر.

يشار إلى أن فريق الوحدة انسحب من اللقاء الذي جمعه مع المتصدر تشرين الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق ضمن الجولة العشرين من الدوري لاحتساب الحكم ركلتي جزاء لفريق تشرين وكانت النتيجة تشير إلى تقدم تشرين بهدف نظيف.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الجولة الرابعة من دوري كرة القدم للسيدات

محافظات-سانا ضمن مباريات الجولة الرابعة من إياب دوري السيدات بكرة القدم فازت سيدات فيروزة على …