الشريط الأخباري

اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم: هناك خلل إداري في المنتخب الأول ستتم معالجته

دمشق-سانا

أكدت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم أن هناك خللاً إدارياً في المنتخب الأول ويتوجب الوقوف عنده والتركيز على تلافي الثغرات وإنها ستقوم بدراسة كل ما تم تداوله وستتخذ الإجراءات والضوابط المناسبة بما فيه مصلحة كرة القدم السورية.

وفي بيان تلقت سانا نسخة منه قالت اللجنة “تبين أنه وبعد الاستفسار من حارس مرمى منتخبنا إبراهيم عالمة عن التصريحات التي أدلى بها لأحد البرامج الإذاعية أن هناك خللاً إدارياً في المنتخب يتوجب الوقوف عنده والتركيز على تلافي الثغرات علماً أن اللجنة قامت بحل الجهاز الإداري والفني فور العودة من الإمارات بعد المباراتين أمام الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات الدور الحاسم لنهائيات كأس العالم 2022 واللتين أقيمتا خلال الشهر الماضي.

وأضاف البيان إن عماد اتحاد كرة القدم هم لاعبوها ونحن حريصون كل الحرص على أن يكون جميع اللاعبين بمختلف فئاتهم بأفضل حال معنوياً وذهنياً ومادياً ولا سيما خلال الاستحقاقات والبطولات سواء أكانت محلية أم آسيوية أم عالمية.

وطالبت اللجنة في البيان بالتركيز من جميع الكوادر إداريين وفنيين ولاعبين على المباراتين المتبقيتين القادمتين من التصفيات أمام لبنان والعراق للخروج بنتيجة إيجابية بإشراف الكادر الفني والإداري الجديد.

وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم عقدت اليوم اجتماعاً بحضور رئيس اللجنة نبيل السباعي وأحمد قوطرش عضو اللجنة وحارس مرمى منتخب سورية ابراهيم عالمة على خلفية التصريحات التي أدلى بها لوسيلة إعلامية محلية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اتحاد كرة القدم يقدم المدربين الهولنديين لمنتخبات سورية بالفئات العمرية

دمشق-سانا لم يخف المدربان الهولنديان الجديدان لمنتخبات سورية بالفئات العمرية