الشريط الإخباري

انطلاق إياب دوري الشباب بكرة القدم نهاية الأسبوع الحالي

اللاذقية-سانا

أنهت فرق جبلة وتشرين وحطين تحضيراتها للمشاركة بمرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب والتي تنطلق بعد غد.

عماد حجوز مدرب شباب جبلة قال في تصريح لسانا “فريقنا تحضر لمرحلة لإاياب بشكل جيد وجاهز فنيا وبدنيا وهدفنا بالمباراة القادمة اللعب لكسب النقاط الثلاث ولا بديل لنا عن الفوز على الرغم من أن فريق المحافظة يمتلك عناصر قوية وجيدة وعلى مستوى فني عال”.

من جانبه رأى مدرب تشرين كنان ديب أن تحضيرات الفريق للاياب كانت جيدة واللاعبون بجاهزية تامة ومعنوياتهم عالية مشيرا الى أن مباراة فريقه مع العربي بالسويداء لن تكون سهلة لأن العربي سيلعب لكسب المباراة وبالمقابل سيلعب فريقه للعودة بالنقاط الكاملة.

محمد فتاحي مدرب شباب حطين اعتبر ان تحضيرات فريقه للاياب لم تكن بالمستوى المطلوب وخطة الاعداد والبرنامح التدريبي لم تنفذ بشكل جيد بسبب التخبط وعدم الاستقرار الإداري مضيفاً “لكن رغم ذلك عملنا خلال المرحلة الماضية على رفع الحالة البدنية والمعنوية قدر الإمكان ومباراتنا بعد غد مع الجهاد تأجلت لكن تحضيراتنا مستمرة في الملعب الصناعي بمدينة الاسد الرياضية”.

ويتصدر ترتيب الدوري فريق الاتحاد بـ 31 نقطة والوثبة28 نقطة وجبلة 24 نقطة والجيش 22 نقطة وتشرين 21 والكرامة 19 والوحدة 18 والطليعة17 والنواعير16 والحرية وحطين لكل منهما13 نقطة ثم المحافظة 12 نقطة والعربي11 والجهاد 3 نقاط.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

دوري الشباب بكرة القدم.. العربي يتعادل مع جبلة والنواعير يتغلب على الطليعة

محافظات-سانا حسم فريق النواعير ديربي حماة بدوري كرة القدم لفئة الشباب بفوزه على الطليعة بأربعة …