الوثبة يعزز صدارته بفوزه على الحرجلة

محافظات-سانا

عزز فريق الوثبة صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الحرجلة برباعية دون رد في الجولة الحادية عشرة التي انطلقت اليوم وشهدت أيضاً فوز حطين على النواعير والوحدة على الشرطة والطليعة على الفتوة والاتحاد مع عفرين وتعادل تشرين مع الكرامة.

وفي التفاصيل حصد الوثبة ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على الحرجلة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي شهدها الملعب البلدي في حمص حيث جاءت الأهداف عبر عبد الرزاق البستاني في الدقيقة الثانية وانس البوطة في الدقيقة الـ 41 وسعد أحمد في الدقيقة الـ 68 وماهر دعبول عند الدقيقة الـ 77 ليعزز الوثبة بهذا الفوز من صدارته للدوري مبتعداً عن تشرين بفارق 4 نقاط بعد تعادل الأخير مع الكرامة دون أهداف في مباراتهما ضمن هذه الجولة على ملعب الباسل في اللاذقية.

وتقدم الوحدة إلى المركز الثالث مؤقتاً بعد فوزه على الشرطة بهدفين دون رد حققهما حسين شعيب وإبراهيم السواس في الدقيقتين الـ 12 والـ 63 وذلك في مباراتهما على ملعب الجلاء بدمشق.

وفاز الطليعة على الفتوة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتهما على ملعب تشرين بدمشق حيث تقدم الطليعة بهدف خالد ديناري في الدقيقة الـ 15 وعزز تقدمه بهدف ثان عبر صلاح خميس في الدقيقة الـ 30 وقلص عبد الرحمن الحسين الفارق للفتوة وجاء الهدف الثالث للطليعة عبر ربيع سرور في الوقت بدل الضائع.

ومن الملعب البلدي في حماة عاد حطين بالنقاط الكاملة بفوزه على النواعير بهدفين دون رد حملا توقيع محمد قلفاط ومثنى عرقاوي في الدقيقتين الـ 8 والـ 42.

وبالتعادل بهدف لمثله انتهى لقاء الاتحاد مع عفرين على ملعب الحمدانية في حلب حيث سجل محمد الأحمد للاتحاد أولاً في الدقيقة الـ 14 وأدرك عفرين التعادل عبر أحمد الكلزي في الدقيقة الـ 84.

وعلى ضوء هذه النتائج استمر الوثبة في الصدارة برصيد 26 نقطة يليه تشرين بـ 22 نقطة ثم الوحدة بـ 20 نقطة فالجيش بـ 18 نقطة وجبلة والكرامة بـ 15 نقطة لكل فريق ثم الاتحاد بـ 14 نقطة والطليعة والحرجلة والفتوة بـ 13 نقطة لكل فريق فحطين بـ 10 نقاط والشرطة 9 نقاط والنواعير 6 نقاط وأخيراً عفرين بـ 3 نقاط.

محمد الرحيل

 

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

لقطات من لقاء الوثبة والوحدة في الدوري الممتاز لكرة القدم

تصوير: فرحان الفاضل