الخارجية الفلسطينية تدين استمرار الاحتلال باستهداف الفلسطينيين

القدس المحتلة-سانا

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية مجدداً استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف الفلسطينيين وممتلكاتهم في عموم الأراضي الفلسطينية.

وأكدت الخارجية في بيان اليوم أوردته وكالة وفا أن ما تتعرض له الأغوار في الضفة الغربية والنقب في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 حالياً دليل واضح وحاسم على خطورة عقلية الاحتلال الاستعمارية التي تستهدف تحويل التجمعات السكانية الفلسطينية إلى معازل تغرق بمحيط استيطاني واسع وحصر الفلسطينيين في بؤر منفردة تسهل السيطرة عليهم بعد الاستيلاء على أراضيهم خدمة للاستيطان.

وأشارت الوزارة إلى أن قوات الاحتلال تواصل تدمير كل مقومات الصمود الفلسطيني في الأغوار من مياه وكهرباء ومنازل ومنشآت وطرد الفلسطينيين من منازلهم بهدف ضم تدريجي للضفة الغربية والقدس وتكريس نظام الفصل العنصري (الابرتهايد) بحقهم.

وطالبت الخارجية في بيانها المجتمع الدولي بعدم التعامل مع انتهاكات الاحتلال كأمور باتت اعتيادية ومألوفة لأنها تتكرر كل يوم ولا سيما في ظل سعيه لكسب مزيد من الوقت لاستكمال تنفيذ حلقات مشروعه الاستعماري التوسعي على أرض دولة فلسطين ما يبدد آمال التوصل إلى تسوية القضية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية على خط الرابع من حزيران عام 1967 بعاصمتها القدس.

انظر ايضاً

الخارجية الفلسطينية: ازدواجية المعايير الدولية تشجع الاحتلال على التمادي بجرائمه ضد الفلسطينيين

القدس المحتلة-سانا أكدت الخارجية الفلسطينية أن تخاذل المجتمع الدولي واتباعه سياسة الكيل بمكيالين وازدواجية المعايير …