الشريط الإخباري

بلا أي خسارة.. العربي يتأهل للدور الثاني لأندية الدرجة الأولى بكرة القدم

السويداء-سانا

اثنتان وعشرون نقطة حصدها فريق العربي خلال منافسات الدور الأول لدوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم لحساب المجموعة الأولى ما أهله للدور الثاني.

العربي الذي حل ثانياً في مجموعته بعد الكسوة المتصدر لم يتلق أي خسارة وحقق 6 انتصارات على المحافظة 1- صفر ذهاباً و 2- صفر إياباً وعلى النبك 3- صفر ذهاباً و 4-3 إياباً وعلى الضمير 4-3 ذهاباً و 3-صفر قانوناً إياباً لانسحاب الأخير فيما تعادل بأربع مباريات مع الكسوة واليقظة بالنتيجة ذاتها ذهاباً 1-1 و إياباً صفر- صفر.

وتناوب على تسجيل أهداف العربي ضمن الدور الأول كل من يزن الأعسر 4 أهداف ويزن رجب 3 أهداف وقصي مرشد هدفين ومجدي مرشد ومزيد العريضي وعدي مرشد وأيهم فخور وقيس حاطوم ورواد ناصر ووسام خويص هدف لكل لاعب.

وفي حديثه لمراسل سانا ذكر مدرب الفريق أجندي نصر أنه تم التركيز خلال الدور الاول على بناء فريق للمنافسة مع اعتماد تشكيلة من العناصر الشابة التي تخدم مستقبل الفريق للفترة القادمة إضافة إلى لاعبي الخبرة مع إشراك لاعبين من فئتي الشباب والناشئين بعدد من المباريات لتعويض النقص الحاصل جراء الإصابات والتي وصل في بعض المباريات إلى تسعة لاعبين.

ورأى نصر أن فريقه قدم أفضل أداء بالمجموعة واستحق الصعود للدور الثاني الذي يحتاج فيه الفريق لدعم بلاعبين جدد في بعض المراكز.

ووفقاً لمدير الفريق يوسف الحمود فإن الفريق حالياً يتمرن من خمسة إلى ستة أيام بالأسبوع مع إجراء حصص تقوية بدنية للاعبين مع تعافي بعضهم من الإصابات منوها بإصرار اللاعبين على تحقيق نتائج جيدة بالدور القادم وتجاوز جميع الصعوبات مؤكداً أهمية دعم الفريق خلال الفترة القادمة للوصول إلى الهدف المطلوب وهو الوصول إلى الدوري الممتاز.

ومثل فريق العربي كل من اللاعبين نسيم معروف وعمرو أبو الفضل وحسام العربيد وقصي وعدي ومجدي وأمجد مرشد وأيهم فخور وأيهم المتني وقيس حاطوم ورواد وبلال ناصر ووجدي الصايغ ومزيد العريضي ويزن رجب ويزن الأعسر ووسام خويص ووليم فرزان وهاني صيموعة وفهد جمول وفارس الحرفوش ومهند شهيب وسالم أبو عساف إضافة للمدرب أجندي نصر ومساعده مالك زين ومدرب الحراس نسيم معروف ومدرب اللياقة وجيه العلي والإداري كمال مرشد والمعالج نضال غانم ومسؤول التجهيزات وجيه أبو يحيى والمنسق الإعلامي أسامة الدمشقي.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

فوز العربي على عمال السويداء في دوري كرة القدم للسيدات

السويداء-سانا فاز فريق العربي على عمال السويداء بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما …