الشريط الإخباري

منتخبنا الوطني يخرج من بطولة كأس العرب

الدوحة-سانا

خرج منتخب سورية لكرة القدم من بطولة كأس العرب المقامة في قطر بعد خسارته أمام منتخب موريتانيا اليوم بهدف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وانهى منتخبنا مشواره بالبطولة في المركز الثالث بالدور الأول لحساب المجموعة الثانية خلف منتخبي تونس والإمارات اللذين تأهلا إلى الدور ربع النهائي بحلولهما أولاً وثانياً على التوالي فيما جاء منتخب موريتانيا في المركز الرابع والأخير بثلاث نقاط.

وكان منتخبنا فاز على نظيره التونسي بهدفين دون رد في الجولة الثانية بينما خسر أمام منتخب الإمارات في الجولة الأولى بهدفين لهدف.

بالعودة إلى مجريات المباراة فإن الشوط الأول الذي انتهى دون أهداف لم يشهد فرصاً خطيرة باستثناء بعض التسديدات التي افتقدت إلى التركيز وأبرزها راسية محمود البحر التي صدها حارس المرمى الموريتاني.

وفي الدقيقة الـ 50 تمكن المنتخب الموريتاني من افتتاح التسجيل بهدف محمد سويد بينما أدرك منتخبنا التعادل بعد دقيقتين من تسديدة محمود البحر وتوالت الهجمات وأتيحت لمنتخبنا فرص للتسجيل ففي الدقيقة الـ 72 كاد محمود المواس يهز الشباك إلا أن الحارس تصدى لها فيما جاورت كرة عمرو جنيات مرمى منافسنا الموريتاني في الدقيقة الـ 83 ومن كرة مباغتة في الوقت بدل الضائع سجل المنتخب الموريتاني هدفه الثاني عبر حمي تانجي لتنتهي المباراة بفوز موريتانيا بهدفين لهدف.

وضمت تشكيلة منتخبنا في المباراة.. خالد الحجي عثمان ومحمد صهيوني وثائر كروما ومؤيد الخولي وعمرو جنيات وأوليفر قسكو ويوسف محمد ومحمد العنز وورد السلامة ومحمود البحر ومحمد عثمان.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

كوبر يعلن قائمة منتخب سورية للرجال بكرة القدم لمباراتي ميانمار بتصفيات كأس العالم

دمشق-سانا أعلن المدير الفني لمنتخب سورية لكرة القدم هيكتور كوبر قائمة لاعبي المنتخب التي ستخوض