الشريط الأخباري

(التأمين على الحياة) للمهندسين الزراعيين المتقاعدين

دمشق-سانا

أطلقت المؤسسة العامة السورية للتأمين بالتعاون مع نقابة المهندسين الزراعيين خدمة (التأمين على الحياة) لأعضاء النقابة المتقاعدين.

ووقعت المؤسسة مع النقابة عقداً للتأمين على الحياة للأعضاء المتقاعدين مع تجديد عقد التأمين الصحي حيث أوضح مدير عام المؤسسة الدكتور نزار زيود أنه ستكون هناك قريباً بوليصة تأمين صحي لكل المتقاعدين، معرباً عن استعدادهم لتوقيع عقود جديدة مع النقابة تتعلق بالتأمين على الممتلكات العائدة لهم من المخاطر كافة.

وأشار زيود في تصريح لـ سانا إلى أن الواقع التأميني في تحسن دائم والمؤسسة حريصة على إطلاق خدمات جديدة في هذا القطاع بما يلبي حاجات المؤمنين لديها.

من جهتها أوضحت نقيب المهندسين الزراعيين الدكتورة راما عزيز أن الهدف من العقد تخفيف الأعباء المعيشية والصحية عن أعضاء النقابة المتقاعدين حيث يتضمن العقد التأمين على الحياة والحوادث والعجز الجزئي والكلي بشروط التأمين الصحي نفسها وبتكلفة رمزية.

ولفتت عزيز إلى أنه سبق وتم توسيع خدمة التامين الصحي للمتقاعدين لتشمل المهندسين غير العاملين وبعدها تم تشميل أسرهم، لافتة إلى أنه يتم العمل على توقيع عقود جديدة لتوسيع المظلة التأمينية للنقابة.

انظر ايضاً

السورية للتأمين تحقق إيرادات تتجاوز 27 مليار ليرة خلال 6 أشهر

دمشق-سانا حققت المؤسسة العامة السورية للتأمين إيرادات تجاوزت الـ 27 مليار ليرة سورية وذلك عن …