الشريط الإخباري
عــاجــل العدو الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده وإصابة 16 آخرين بجروح بينهم 6 بحالة خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة

الرقص الرياضي وأساسياته في دورة إعداد لمدربيه ومدرباته

اللاذقية-سانا

الرقص الرياضي وأساسياته وكل ما تتطلبه هذه الرياضة على الصعيد التدريبي كان حاضرا في دورة إعداد المدربين والمدربات التي أقامها اتحاد الرياضة للجميع في اللاذقية بمشاركة 50 دارسا ودارسة.

رئيسة اتحاد الرياضة للجميع ثناء محمد قالت في تصريح لسانا إن إعداد مدربي ومدربات الرقص الرياضي تأتي ضمن خطة الاتحاد التي تهدف إلى نشر وتوسيع قاعدة الألعاب التي يعتمدها وقد حظيت هذه الدورة بإقبال جيد لتعلم أسس تدريب فنون الرقص الرياضي.

وأضافت محمد إن المحاور النظرية لـ لدورة ركزت على علم التدريب وفيزيولوجيا علم الحركة والإيقاع الموسيقي المتناغم مع الحركات الرياضية ودمجها مع الرقص الرياضي وكيفية أداء العروض الرياضية الناجحة.

وبينت محمد أن الدورات التي يقيمها الاتحاد هي فرصة مهمة للدارسين والدراسات لأنها تؤهلهم بشكل جيد وتمنحهم الفرصة لدخول عالم التدريب في الأندية والمراكز الرياضية بشهادات تدريبية معتمدة مشيرة إلى نية الاتحاد تنظيم المزيد من دورات الرقص الرياضي خلال العام القادم بالتوازي مع دورات تأهيلية جديدة في ألعاب أخرى يعتمدها الاتحاد.