الشريط الأخباري

تشرين يشارك ببطولة القسم الثانية للناشئات بكرة القدم

اللاذقية-سانا

يشارك نادي تشرين في بطولة القسم الثانية للناشئات بكرة القدم التي يقيمها اتحاد اللعبة في حمص بمشاركة 11 فريقاً والتي ستنطلق يوم الأحد القادم.

وأشار مدرب الفريق أسامة الزوزو في تصريح لمراسل سانا الرياضي إلى أن فريقه يتميز بوجود خامات واعدة سيكون لها شان كبير في المستقبل وقد تحضرن جيدا للبطولة من خلال التركيز على تمارين اللياقة البدنية إضافة إلى تمارين التكتيك والتكنيك وأسلوب اللعب بالكرة والتمرير والتسديد.

وأوضح الزوزو أن فريقه سيدخل اجواء البطولات للمرة الاولى وستكون المشاركة فرصة لزيادة خبرة اللاعبات ومحطة مهمة لرفع الحالة المعنوية لدى اللاعبات وزيادة ثقتهن بأنفسهن لافتا الى ان النادي يعتمد بشكل أساسي على لاعباته دون الاستعانة بلاعبات من اندية أخرى.

وقسمت الفرق المشاركة بالبطولة الى ثلاث مجموعات سيلعب تشرين ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فرق محافظة حمص وفيروزة والسلمية علما أن مباريات كل مجموعة تقام من مرحلة واحدة ليتأهل الأول إلى الدورنصف النهائي إضافة إلى أفضل ثان.

يذكر أن بطولة القسم الأولى التي أقيمت الموسم الماضي شهدت تتويج فريق الخابور بالمركز الأول وذهب المركز الثاني لنادي جرمانا.

 نبيل علي