بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش… تكريم عدد من الجرحى بالسويداء

السويداء-سانا

بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري تم تكريم عدداً من جرحى الجيش خلال فعالية أقيمت في مقر مجلس مدينة السويداء بعنوان “سورية لن تركع”.

وتضمنت الفعالية فقرات غنائية وشعرية من وحي المناسبة ودروع بأسماء الجرحى وهم “إباء عزام ونزار حرب وبسام رضوان وأديب أبو محمود ونزار حنا ونورس كيوان وطلال الشاهين وطاهر خداج وشادي البحري ويعرب حمشو”.

وأشارت الملقبة بأم الشهداء رئيسة مكتب متابعة الجرحى وشؤون الشهداء في المشفى الوطني بالسويداء الممرضة ربيعة شقير التي زفت جميع شهداء السويداء ومنهم شقيقها خلال كلمة لها إلى صمود أبطال الجيش العربي السوري الذين وقفوا بكل بسالة في وجه الإرهاب وسطروا ملاحم النصر والبطولة فكانوا رمزاً للمجد والفخر وسياجاً للوطن وحصنه المنيع وقالت: إن الهامات تنحني إجلالاً لأبطال الجيش الذين ضحوا بأنفسهم لنعيش بكرامة على أرضنا.

وقدم الجريح إباء باسل عزام خلال كلمة باسم الجرحى المعايدة لأبطال الجيش العربي السوري الصامدين على جبهات القتال وأسر الشهداء والجرحى الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم في سبيل الوطن.

ويأتي التكريم الذي أقامه فرع الجمعية السورية للمعوقين جسدياً بالسويداء ضمن فعاليات المهرجان الحادي عشر للأشخاص ذوي الإعاقة الذي تنظمه بالتعاون مع مجلس مدينة السويداء ويستمر لغاية الثاني عشر من آب الحالي ويتضمن سوق تسوق لمنتجات الأشخاص ذوي الإعاقة والمعيلين والداعمين لهم كما يرافقه يومياً نشاطات متنوعة.

عمر الطويل

انظر ايضاً

بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش.. حملة تبرع بالدم في طرطوس

طرطوس-سانا بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس …