تجمع عشائري بريف القامشلي بمناسبة عيد الجيش وتكريم لعدد من عوائل الشهداء

الحسكة-سانا

أقام أبناء العشائر في ريف القامشلي تجمعاً عشائرياً في خيمة وطن في قرية خراب عسكر اليوم احتفالاً بمناسبة عيد الجيش العربي السوري تخلله تكريم لأكثر من خمسين عائلة من ذوي الشهداء.

وبين شيخ عشيرة بني سبعة عضو مجلس الشعب الشيخ حميد الأسعد في تصريح لمراسلة سانا أن “هذا التكريم يأتي بمناسبة عيد الجيش العربي السوري وعرفاناً بقيمة ما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الوطن”.

وأشار الأسعد إلى أن “هذا الحفل والتكريم هو واجب على كل الشرفاء في سورية وأقل ما يجب تقديمه لعوائل الشهداء لأنه بدماء شهدائنا الأبرار حافظنا على وحدة سورية وبصمود جيشنا الباسل سنطهر باقي ما تم تدنيسه من أرض سورية” موجهاً أسمى آيات التبريك لأبناء الجيش العربي السوري الذين “يشكلون منارات تضيء دروب الأجيال القادمة من أبناء سورية”.

كما عبرت عائلة الشهيد سعدون محمد إحدى العوائل المكرمة عن فخرها بما قدمه الشهداء في سبيل الحفاظ على وحدة سورية مبينة أن الوطن أم ولا بد من تلبية ندائها وأن ابنهم قدم دماءه الزكية في سبيل منعة سورية وعزتها واستقلالها.

وفي نهاية الحفل والتكريم أكد وجهاء عشيرة بني سبعة أنه لا بديل عن الدولة السورية والجيش العربي السوري الأمر الذي يستدعي دوام الالتفاف حول هذا الجيش لأنه المخلص الوحيد من الإرهاب ولطرد كل القوات المحتلة من الأراضي السورية.

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الجيش.. بطولة تنشيطية بكرة السلة لفئة الشبلات بالسويداء

السويداء-سانا اختتمت اليوم على أرض صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء منافسات البطولة التنشيطية بكرة …