الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 16 شهيداً بينهم 5 أطفال جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في بلدة النصر بمدينة رفح جنوب قطاع غزة

التعليم العالي تجري الاختبار المعياري (أوكسفورد) للراغبين بالتقدم إلى المنح الدراسية الباكستانية

دمشق-سانا

طلبت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من المعاهد العليا للغات في الجامعات إجراء الاختبار المعياري للغة الإنكليزية “أوكسفورد” للراغبين بالتقدم للمنح الدراسية المقدمة من باكستان وذلك في أسرع وقت ممكن على ألا يتجاوز ذلك تاريخ 27-7-2021.

وبناء على ذلك حدد المعهد العالي للغات في جامعة دمشق مواعيد الاختبار الذي سيجرى “أونلاين” للراغبين بالتقدم إلى هذه المنح وغير الحاصلين على شهادات إتقان اللغة الإنكليزية المعتمدة دولياً وسارية المفعول “سنتين كحد أقصى” في مقره الساعة الحادية عشرة صباحاً خلال أيام الثلاثاء 13-7 والأربعاء 14-7 والخميس 15-7 والأحد 25-7 والاثنين 26-7 2021.

ويستمر التسجيل للاختبار لغاية يوم الاثنين 26-7-2021 وتتضمن الأوراق المطلوبة صورة عن الهوية الشخصية وصورة عن جواز السفر للمتقدم “صفحة الاسم والكنية فقط” واستمارة تسجيل يتم ملؤها في المعهد.

وكانت الوزارة أعلنت في الثامن من الشهر الجاري عن منح دراسية مقدمة من باكستان للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا “الماجستير والدكتوراه” في مختلف الاختصاصات مقدمة من لجنة التعليم العالي الباكستانية لعدد من دول منظمة التعاون الإسلامي للعام الدراسي 2021-2022.

هيلانه الهندي

انظر ايضاً

التعليم العالي تعلن عن منح ومقاعد دراسية مقدمة من إيران

دمشق-سانا أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن منح ومقاعد دراسية مقدمة من إيران للمرحلتين …