الشريط الإخباري

اختتام بطولة دير الزور لألعاب القوى لفئتي الأشبال والناشئين

دير الزور-سانا

أقيمت اليوم على مضمار الاستاد الرياضي بدير الزور بطولة المحافظة لألعاب القوى لفئتي الاشبال والناشئين بمشاركة أندية اليقظة والطلبة وحطلة ومراط إضافة إلى المراكز التدريبية.

وفاز في فئة الأشبال محمد علي الحسين من نادي مراط في سباقي 100 متر و200 متر جري وتمكن ليث الخاطر من نادي اليقظة من الفوز في سباق 400 متر جري وسليمان الغزي مراكز تدريبية من الفوز بسباق 800 متر جري وعبد الله المكتوم مراكز تدريبية بسباق 1500 متر جري.

وحل أولا في مسابقة الكرة الحديدية ياسين الخلف مراكز تدريبية وأحمد العبد الله مراكز تدريبية في مسابقة الوثب الطويل ومحمد مبارك العلي مراكز تدريبية في مسابقة رمي القرص .

وفي فئة الناشئين.. فاز ليث السفر من نادي اليقظة بسباق 100 متر جري وزهير جيلاني مراكز تدريبية في سباق 200 متر جري ومحمد الخلوف مراكز تدريبية في سباق 400 متر جري واحمد حمادة من نادي مراط في سباق 800 متر جري وتوفيق العبد مراكز تدريبية في سباق 1500 متر جري وبفئة الناشئات وفازت لمى بزاعي مراكز تدريبية في سباقي 400 و800 متر جري.

وفاز عمر مروان الأحمد مراكز تدريبية بمسابقة الكرة الحديدية وعبد الله المكتوم مراكز تدريبية في مسابقة الوثب الطويل وعمر الأحمد مراكز تدريبية في مسابقة رمي القرص.

انظر ايضاً

منتخب ألعاب القوى يختتم معسكره في اللاذقية بنجاح

اللاذقية-سانا اختتم المنتخب الوطني لألعاب القوى معسكره التدريبي الذي بدأه قبل نحو شهرين في محافظة …