حفل فني لشبيبة السويداء احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية

السويداء-سانا

بمشاركة كبيرة من الفعاليات الشبابية والشعبية نظم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة في السويداء مساء اليوم حفلاً فنياً بمناسبة إنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية وذلك على مدرج حديقة الفيحاء بمدينة السويداء.

وتضمن الحفل الذي رافقه إطلاق ألعاب ومفرقعات نارية أغاني وقصائد وطنية إضافة إلى لوحات فلكلورية راقصة لعدد من الفرق الفنية المحلية تعبر عن صمود وبطولات وتضحيات الشعب السوري وجيشه والتمسك بالقيم والثوابت الوطنية.

وأكد المشاركون في الحفل أن فوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية تعبير صادق وصريح عن إرادة السوريين وخيارهم الحر لثقتهم الكاملة أن الرئيس الأسد هو القادر على قيادة سورية إلى بر الأمان واستكمال مسيرة الانتصارات التي تحققت على الإرهاب وقوى العدوان والتآمر بفضل صمود الشعب السوري وبطولات وتضحيات جيشنا البطل وحكمة قائد الوطن الذي صمد وبقي مع شعبه الذي بادله الوفاء بالوفاء.

وقال عضو قيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة محمود شلغين في تصريح لمراسل سانا: جئنا اليوم من دمشق لنشارك شبيبة السويداء وهي تعبر عن فرحها وابتهاجها بفوز الرئيس الأسد بعد أن قدم الشعب السوري رسالة واضحة للعالم أنه وحده صاحب القرار الوطني والسيادي رافضاً كل الضغوط والاملاءات الخارجية وليؤكد هذا الشباب حبه وولاءه وانتماءه للوطن وقائده وليكمل المسيرة خلف قيادته الحكيمة.

بدوره أشار أمين فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء رأفت سويدان إلى أن الشعب السوري الوفي والعظيم الذي صمد وضحى ووقف مع جيشه وقائده المقاوم في وجه اعتى حرب إرهابية وعدوانية على بلدنا قال كلمته في صناديق الاقتراع بأن ممثله الوحيد هو الرئيس الأسد لقيادة المرحلة القادمة لاستكمال النصر المؤزر وإعادة إعمار بلدنا بفضل سواعد الجميع ومنهم شبيبة سورية عماد الوطن ومستقبله.

من جهته ذكر الشاب شادي الدعيبس أن إنجاز الاستحقاق الرئاسي وفوز الرئيس الأسد فيه هو تتويج لبطولات وتضحيات جيشنا الباسل وصمود الشعب السوري في وجه العدوان والإرهاب والحصار وكما قال السوريون كلمتهم الحرة في صناديق الاقتراع بكل إصرار وتصميم سيعيدون ما تم تدميره وتطهير وتحرير ما تبقى من أراضينا المغتصبة.

ولفت كل من مرح عزام وبدر الجرمقاني وحنين العبد الله إلى أن شباب السويداء جاء اليوم للاحتفال بفوز الرئيس الأسد في الانتخابات الرئاسية الذي يعد انتصاراً للشعب السوري وإرادته ووجوده وثباته وقوته وليثبت أن هذا الشباب ما زال صامداً بعد عشر سنوات من حرب شرسة وكله أمل بمستقبله الواعد مؤكداً وقوفه خلف قيادة الرئيس الأسد لإعلاء البنيان علماً وإعماراً وقوة وصموداً.

حضر الحفل محافظ السويداء المهندس همام دبيات وأمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير وممثلو قيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة وحشد كبير من فعاليات شعبية ونقابية وشبابية.

 ديار نصر

انظر ايضاً

الصحة: تسجيل 81 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 114 حالة ووفاة 5 حالات

دمشق-سانا أعلنت وزارة الصحة اليوم تسجيل 81 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سورية وشفاء 114 …