الشريط الإخباري

الحوثي: المؤامرة التي استهدفت سورية والمنطقة كانت لخدمة المخططات الأمريكية والإسرائيلية

صنعاء-سانا

أكد قائد حركة أنصار الله اليمنية عبد الملك الحوثي أن المؤامرة الإرهابية التي استهدفت سورية والمنطقة كانت لخدمة وتنفيذ المخططات الأمريكية والإسرائيلية وللهيمنة والسيطرة على شعوب المنطقة ومقدراتها.

وقال الحوثي في كلمة له اليوم إن “حزب الله والمقاومة الفلسطينية كنماذج ناجحة لم تحظ بدعم عربي وإسلامي سوى من سورية وإيران” موضحاً أن ما أعاق مخططات العدو الإسرائيلي كان المقاومة في فلسطين ولبنان والدعم الكبير الذي قدمته لهما كل من سورية وإيران.

وأشار الحوثي إلى أن الموقف الصحيح الذي يجب أن تنتهجه شعوب المنطقة يتجلى بالتصدي لخطر الأعداء ومقاطعتهم كما هو الحال فيما يقوم به محور المقاومة مشدداً على أن الشعب اليمني سيستمر في كل المسارات وبكل ما يستطيع في إطار التنسيق مع محور المقاومة للتصدي للعدو الإسرائيلي والمؤامرات الأمريكية.

وأوضح الحوثي أن أول أهداف العدوان السعودي المستمر على اليمن هو السعي إلى تغيير موقف الشعب اليمني تجاه أمته وقد فشل في التأثير عليه، وأكد أأأن هذا الشعب متمسك بحقه في الحرية والاستقلال والكرامة وبحق أمته جمعاء في الخلاص من المؤامرات والهيمنة معتبراً أن السلام في اليمن يتحقق بوقف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال.

انظر ايضاً

حركة أنصار الله اليمنية تدين العدوان الإسرائيلي على تدمر

صنعاء-سانا أدانت حركة أنصار الله اليمنية اليوم بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي على منطقة تدمر بريف …