الشريط الإخباري

مهرجان فني بريف حمص احتفالاً بفوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية

حمص-سانا

نظمت الفعاليات الشعبية في بلدة حديدة بريف حمص الغربي مهرجاناً فنياً احتفالاً بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية.

وتضمن المهرجان الذي أقيم في ساحة البلدة باقة منوعة من الأغاني الوطنية والشعبية  بصوت الفنانين ربيع الأسمر وسومر الصالح والفنان الشعبي محمد العلي إضافة إلى فقرات راقصة وألعاب نارية تزامنت مع رفع المشاركين الأعلام الوطنية وصور الرئيس الأسد حيث تعالت صيحات النصر تهتف دعماً للجيش العربي السوري وقائده وتأييداً لبدء مسيرة العمل.

وأشار المحاميان جعفر وذو الفقار المحمد منسقا الحفل إلى أن الشعب السوري على امتداد سورية أثبت للعالم أنه شعب واع ومسؤول عن كلمته التي قالها في صناديق الاقتراع واختار رئيسه القادر على صون عزة سورية وكرامتها والحفاظ على وحدة أراضيها ونقلها إلى مرحلة البناء والعمل بعد معاناة طويلة مع الإرهاب.

ولفت رياض محمد رئيس مجلس بلدة حديدة إلى أن الأفراح التي تعيشها سورية اليوم دليل نصرها على الإرهاب وعلى جميع المؤامرات التي راهنت على فشل الاستحقاق الدستوري مشيراً إلى أن خروج الشعب السوري بالملايين يهتف لقائده يثبت أنه ربان السفينة الذي سيوصلها إلى بر الأمان مهما عصفت بها الرياح.

بدورها عبرت المهندسة وفاء شموط عن تفاؤلها الكبير بشعار “الأمل بالعمل” الذي سينهض بسورية من رحم الحصار والعقوبات والحرب لتعود إلى ألقها وتستعيد نشاطها في المجالات كافة بعد انتصارها على الإرهاب بهمة شعبها الصامد وجيشها الباسل وقيادتها الشجاعة.

العامل دياب بعيتي أشار إلى أن دماء نجله الشهيد وغيره من شهداء سورية الأبرار لم تذهب سدى بل مهدت لهذا النصر العظيم الذي نعيشه اليوم.

رشا المحرز