الشريط الإخباري

تجمع شعبي في ساحة الساعة الجديدة بحمص احتفالاً بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب ‏رئيس الجمهورية ‏

حمص-سانا

ابتهاجاً بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس ‏الجمهورية العربية السورية ‏شهدت ساحة الساعة الجديدة بحمص اليوم تجمعاً جماهيرياً ضم العديد من فعاليات المجتمع ‏الأهلي والفعاليات الشعبية بالمحافظة.

وحمل المشاركون في التجمع الأعلام الوطنية وصور الدكتور الأسد وهتفوا فرحاً بالنصر ‏مؤكدين أنهم اختاروا المرشح الأجدر القادر على قيادة سورية إلى بر الأمان كما تم خلال التجمع ‏تقديم عدد من اللوحات الفنية الراقصة على أنغام الأغاني الوطنية وإلقاء عدد من القصائد ‏الشعرية.

وفي تصريحات لمراسلة سانا قال خالد دالاتي من مديرية الأوقاف: “أتينا للمشاركة في ‏الاحتفال بنصر سورية الجديد وهذه التجمعات رسالة للعالم بأننا شعب حي أبي وصامد”.

ورأت كل من هيفاء حازم وأميمة الضاهر أن الفعاليات التي عمت سورية عقب صدور نتائج ‏الانتخابات تؤكد وحدة الشعب السوري وثقته بخياره.‏

فيما اعتبر المهندس معين صالح نقيب المهندسين الزراعيين بحمص أن هذا التجمع ‏الجماهيري أعطى رسالة واضحة للعالم بأننا أصحاب سيادة واستقلال.

منتهى الشامي وإلهام الحسن عبرتا عن فرحتهما بنتائج الانتخابات التي تؤكد ثقة الشعب ‏برئيسه وتمسكه بخياره في جميع الظروف فيما أكد يونس عرابي أن فوز الدكتور بشار الأسد ‏بمنصب رئيس الجمهورية نصر كبير لسورية المقاومة.

حضر التجمع محافظ حمص المهندس بسام بارسيك وأمين فرع حمص لحزب البعث العربي ‏الاشتراكي وقائد شرطة المحافظة.

هنادي ديوب