الشريط الإخباري

العاملون في القطاع التربوي باللاذقية: المشاركة بالانتخابات نصر جديد على الإرهاب

اللاذقية-سانا

بينما تستعد سورية لإجراء الانتخابات الرئاسية بعد غد يؤكد العاملون في القطاع التربوي باللاذقية أن المشاركة فيها تشكل نصرا جديدا على الإرهاب وتكريسا للديمقراطية ولمبادئ الدستور ووفاء لدماء الشهداء والجرحى.

وفي لقاءات مع مراسلة سانا أكدت المدرسة نور علي أن المشاركة في الانتخابات حق وواجب ومسؤولية يفرضها الحس الوطني وهي بمثابة رد جميل لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري.

ولفتت المدرسة سماهر أحمد إلى أهمية المشاركة لاختيار المرشح القادر على السير بالبلاد إلى بر الأمان فيما رأت المدرسة روان حسن أن الانتخابات الرئاسية شأن سيادي سوري لا نسمح لأحد بالتدخل به وسنشارك لنؤكد للعالم أننا شعب حر متمسك بالسيادة رافض أي تدخل بشؤونه الداخلية.

رشا أحمد موظفة في مديرية تربية اللاذقية أكدت أن المشاركة واجب وطني وأخلاقي لاختيار المرشح الاكفأ دون إملاءات أو ضغوط خارجية فيما ذكر نورس خنيسة موظف بالمديرية أن الضغوط الخارجية التي تمارس على سورية هدفها النيل من عزة وكرامة هذا البلد الذي واجه أشرس حرب إرهابية مشيرا إلى أن الرد الأقوى عليها هو التوجه إلى صناديق الانتخاب لاختيار الشخص الأنسب.

ياسر حنونة موظف في مديرية التربية أكد أنه سيشارك بالانتخابات في رسالة للعالم أجمع بأن الشعب السوري صامد وسيختار رئيسه تبعا للدستور السوري ما يشكل نصرا جديدا على الإرهاب.

وأوضح محمود القاسم إعلامي بالمديرية أن الانتخابات شأن داخلي سوري لا يمكن لأحد التدخل فيه فيما أكد حبيب محرز موظف أيضا ضرورة المشاركة الواسعة لأنها تشكل نصرا جديدا على الإرهاب.

مدير تربية اللاذقية عمران أبو خليل قال “إن الشعب السوري الذي قدم التضحيات الجسام والدماء الطاهرة للحفاظ على وحدة وعزة سورية وتحمل الحصار الاقتصادي وحده من يملك الكلمة الفصل في اختيار رئيس سورية”.

منال عجيب

انظر ايضاً

ناشرون سوريون: المشاركة بالانتخابات امتثال للدستور

دمشق-سانا حين تزور أي معرض عربي للكتاب سيدهشك عدد دور النشر السورية المشاركة فيه والذي …