الشريط الإخباري

الجيش اللبناني يقتل إرهابيين اثنين خلال محاولة تسلل من جرود عرسا ل ويضبط سيارة مفخخة

بيروت-سانا

قتل الجيش اللبناني الليلة إرهابيين اثنين خلال محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من جرود عرسال على السلسلة الشرقية في اتجاه مراكزه في وادي الحصن شرق لبنان.
وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام إن: “قتيلين سقطا من الإرهابيين المسلحين الذين حاولوا التسلل مساء اليوم باتجاه مراكز الجيش اللبناني بين واديي الحصن وحميد في جرود عرسال”.

وأضافت الوكالة إن الجيش اللبناني استخدم الأسلحة الصاروخية والمدفعية لصد تسلل الارهابيين ما أدى إلى إصابات في صفوف المتسللين.

وكانت دورية تابعة للجيش اللبناني ضبطت في وقت سابق اليوم سيارة مفخخة بيضاء اللون نوع(كيا ريو) في محيط حاجز عين الشعب عند مدخل عرسال.

وأفاد مراسل قناة المنار اللبنانية أن دورية تابعة للجيش اللبناني ضبطت اليوم سيارة مفخخة بيضاء اللون نوع “كيا ريو” في محيط حاجز عين الشعب عند مدخل عرسال موضحا أن خبيرا عسكريا قام بتفكيك عبوة ناسفة تزن 20 كيلوغراما من المواد الشديدة الانفجار كانت داخل السيارة.

الجيش اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتورطهم في أعمال إرهابية في عكار

في سياق متصل أوقف الجيش اللبناني اليوم عددا من المشتبه بتورطهم في أعمال إرهابية في عكار شمال لبنان.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية إن الجيش اللبناني نفذ حملة مداهمات لتجمعات المهجرين السوريين في خراج بلدة خربة داود في عكار شمال لبنان انتهت بتوقيف عدد من المشتبه بتورطهم في أعمال إرهابية مشيرة إلى أنه يتم الآن التحقيق معهم في التهم المنسوبة إليهم.

وكان الجيش اللبناني أوقف أمس ثلاثة إرهابيين قاموا بأعمال إرهابية على الأراضى اللبنانية أدت في بعضها إلى استشهاد وإصابة العديد من العسكريين إضافة إلى تشكيل خلايا إرهابية.

انظر ايضاً

الجيش اللبناني يعثر على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا أعلنت قيادة الجيش اللبناني العثور على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي في منطقة اللبونة …