الشريط الإخباري

إغلاق محطة وقود وضبط مخالفات متاجرة بالدقيق التمويني وحيازة مواد منتهية الصلاحية في ريف دمشق

ريف دمشق-سانا

أغلقت عناصر حماية المستهلك في ريف دمشق محطة وقود لمدة شهر ونظمت ضبوطاً تتعلق بحيازة مواد منتهية الصلاحية والمتاجرة بالدقيق التمويني والبيع بسعر زائد.

مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق عمران سلاخو أوضح لمندوبة سانا أن عناصر المديرية ضبطوا سيارة محملة بألف ربطة من الخبز الطازج مصنعة بطريقة سيئة و500 كيلوغرام من الخبز اليابس في مدينة التل وأحيل صاحب السيارة إلى اللجان المختصة للتوسع في التحقيق لمعرفة مصدر الخبز.

ولفت سلاخو إلى ضبط طن من الدقيق التمويني في منطقة دوما بقصد الاتجار به و320 كيلوغراماً من الدقيق التمويني في منطقة جديدة عرطوز بقصد بيعها لأحد محال المعجنات وأعدت الضبوط اللازمة بحقهم وأحيلوا للقضاء المختص.

كما نظم عناصر المديرية حسب سلاخو ضبطاً بحق صاحب محطة لبيع المحروقات في منطقة زاكية بمخالفة التصرف بالاحتياطي والبالغ 1500 لتر بنزين وتحويله إلى القضاء كما أغلقت محطة محروقات في الهيجانة لمخالفتها التعبئة بالكيل لمدة شهر ومركزاً لبيع المازوت في عدرا البلد لمخالفته البيع بالسعر الزائد لمدة أسبوع وخزاناً لبيع المازوت في منطقة السبينة لتوقفه عن البيع دون مبرر لمدة 15 يوماً مؤكداً تنظيم الضبوط بحقهم وإحالتهم للقضاء.

وفي عقربا ضبط معملان أحدهما لصناعة البسكويت والكراميل والآخر لصناعة الكونسروة لحيازتهما مواد منتهية الصلاحية والتي حجزت للإتلاف بعد صدور قرار القضاء وفق سلاخو.

سفيرة إسماعيل

انظر ايضاً

إخماد حريق نشب في مركبة بمحطة وقود الجلاء

دمشق-سانا أخمد عناصر فوج إطفاء دمشق حريقاً نشب مساء اليوم بمركبة خاصة أثناء تعبئتها مادة …