الشريط الأخباري

45 مشاركاً بمعرض عيد الفصح في كاتدرائية النبي الياس للروم الارثوذوكس بحلب

حلب-سانا

تضمن معرض عيد الفصح المجيد الذي أقيم على مسرح كاتدرائية النبي الياس للروم الارثوذكس في حلب اليوم لمدة أربعة أيام منتجات يدوية الصنع من حلويات العيد والشوكولا والألبسة ومواد التجميل والزينة إضافة إلى المنظفات ومواد التعقيم.

45 مشاركاً بمعرض عيد الفصح في كاتدرائية النبي الياس للروم الارثوذوكس بحلبوأوضحت شفتين كارلا سعادة مسؤولة النشاط في كشاف النبي الياس في تصريح لمراسلة سانا أن المعرض يأتي بمناسبة عيد الفصح المجيد القادم ويضم 45 مشاركاً بأعمال يدوية متنوعة من ضيافات العيد ونباتات الزينة والحقائب والأحذية والصابون وغيرها بنسبة تخفيض بالأسعار على جميع المنتجات مشيرة الى أن هدف المعرض هو إتاحة الفرصة للمشاركين لعرض منتجاتهم لكونهم لا يملكون محلات خاصة بهم.

كاميرا سانا رصدت منتجات المعرض المتنوعة والتقت عدداً من المشاركين حيث أكدت نويل موصللي المشاركة بحلويات منزلية الصنع من شوكولا وبسكويت ومربيات وغيرها إضافة إلى أنواع مأكولات خاصة بعيد الفصح المجيد أنها تشارك بشكل دائم في مثل هذه المعارض التي تشعرنا ببهجة العيد.

سوسن كيلو التي شاركت بأنواع من الشوكولا المحشوة بالمكسرات أوضحت أنها تصنع هذه الأنواع في منزلها بأشكال مميزة ومناسبة للعيد وأن هذا المعرض اتاح لها الفرصة للتعريف بمنتجاتها وتوسيع عملها في مجال الحلويات.

45 مشاركاً بمعرض عيد الفصح في كاتدرائية النبي الياس للروم الارثوذوكس بحلبفيما أشارت جورجينا بهار التي شاركت بالمنتجات اليدوية من سلات كرتونية وهدايا ومشغولات للزينة واكسسوارات الى أن المعرض يثبت بأن المرأة قادرة أن تعمل في أي مجال وتبدع فيه وأن تقوم بأعمال متعددة لكونها موظفة وربة منزل.

أما سعد هزيم الذي يشارك بأعمال صممها من الخشب فلفت الى أنها تتناسب مع متطلبات الأعياد مشيراً إلى الإقبال الجيد لزوار المعرض والفرصة التي اتاحها له في تسويق أعماله وتصاميمه فيما نوه هشام حاماتي بهدف المعرض الإيجابي الذي يضم منتجات منوعة وشاملة لكل أفراد الأسرة الأمر الذي أكده كل من صبحي سلوم وبيير مخول اللذين أشارا الى أهمية المشاركة فيه لدعم الاقتصاد المحلي وتعريف الناس بالمنتجات الوطنية.

وكان للمطبخ الحلبي حضور في المعرض من خلال المأكولات التي قدمتها المشاركة انيتا اسعد التي تميزت بصنعها في منزلها حيث قدمت أصنافاً عديدة من المأكولات الحلبية مثل الكبة واليبرق.

ولفتت المشاركة انطوانيت فحمة الى عروض الأسعار على الماكولات التي تصنعها لتتناسب مع ذوي الدخل المحدود مشيرة الى أنها منتجات تناسب الأشخاص الذين يتبعون حميات غذائية لكونها مصنوعة من مكونات منخفضة السعرات مثل كعك الشوفان وفطائر السبانخ.

زينب شحود

انظر ايضاً

لجنة نقل الركاب في حلب تقرر إيقاف بطاقات 7530 مركبة لاستجرارها المازوت دون عمل

حلب-سانا قررت لجنة نقل الركاب المشترك بحلب اليوم إيقاف بطاقات 7530 مركبة تستجر مادة المازوت …