الشريط الإخباري

مبادرة أهلية لتخفيف الازدحام ونقل الركاب مجاناً في حلب

حلب-سانا

في إطار الجهود الأهلية التي تعكس قيم المجتمع السوري وتكافله نظمت مجموعة من الشباب بالتعاون مع الشركة العامة للنقل الداخلي في حلب مبادرة لتخفيف الازدحام ونقل الركاب خلال ساعات الذروة بشكل مجاني.

وفي لقاء مع سانا أوضحت ديانا عزيزي من المساهمات في المبادرة أنها تهدف لإبراز أهمية دور الشباب ولا سيما في ظل الظروف الحالية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي الذي يعكس قيم التكافل الاجتماعي والتعاون بين الأهالي من خلال التعاون مع شركة النقل الداخلي لتأمين باصات لنقل الركاب من أماكن التجمعات المزدحمة.

وأوضح المهندس حسين سليمان مدير الشركة العامة للنقل الداخلي في حلب أن المبادرة تتضمن نقل الركاب بشكل مجاني عبر تسيير باصات النقل في الخطوط المزدحمة مثل خط الحمدانية الشرقي والغربي وحلب الجديدة الشمالي والجنوبي وخط الأعظمية وصلاح الدين إضافة إلى تخديم جميع الدوارات مثل دوار الأشرفية وأبو ريشة والصاخور وقاضي عسكر والعمارة والصخرة والإنشاءات.

وعبرت السيدة أم صالح والمواطن قاسم هنداوي عن ارتياحهما لهذه المبادرة التي تعكس قيم المحبة والعطاء في المجتمع في حين لفت أحمد الظاهر إلى أنها مبادرة جيدة كونها تهدف لإيصال الركاب وتخفف عناء المواصلات.

زينب شحود

انظر ايضاً

وضع 30 باصاً بالخدمة في محافظة دمشق

دمشق-سانا وضعت الشركة العامة للنقل الداخلي صباح اليوم 30 باصاً جديداً من الباصات التي قدمتها …