الشريط الأخباري

لاعبة المنتخب للقوس والسهم خلود فاروسي تواصل تحضيراتها للاستحقاقات الخارجية

اللاذقية-سانا

تواصل لاعبة المنتخب الوطني للقوس والسهم خلود فاروسي تحضيراتها للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة عبر معسكر تدريبي في ملعب الباسل في اللاذقية.

المدرب فادي أخرس قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي “إن لاعبته تستعد للمشاركة في بطولة كأس العرب للقوس والسهم المقررة في العاصمة العراقية بغداد خلال الشهر القادم مبيناً أنه تم اختيار اللاعبة فاروسي للمشاركة بهذه البطولة بعد أن قام الاتحاد العربي للعبة بجمع نقاط اللاعبات المتميزات على المستوى العربي فكانت لاعبتنا من بين أفضل ثماني سيدات للمشاركة في هذه البطولة”.

ولفت أخرس إلى أن فاروسي بدأت معسكراً تدريبياً في الثالث والعشرين من الشهر الماضي ويستمر حتى الرابع والعشرين من الشهر القادم موعد انطلاق بطولة كأس العرب حيث تركز في تدريباتها على تمارين اللياقة والقوة البدنية إضافة إلى مهارات التسديد من مسافة 70 متراً كما هو محدد في نظام البطولة.

وأشار أخرس إلى أن المرحلة الثانية من الخطة التدريبية تتضمن برنامجاً تدريبياً مكثفاً وعلى فترتين صباحية ومسائية يزداد فيه الحمل التدريبي تدريجياً بهدف رفع المستوى الفني والمهاري لتصل اللاعبة للحالة المطلوبة من الجاهزية الفنية والبدنية قبل المشاركة في البطولة القادمة متوقعاً أن تحقق فاروسي مركزاً متقدماً في البطولة العربية.

نبيل علي

انظر ايضاً

خلود فاروسي… نتائج محلية وخارجية مميزة في لعبة القوس والسهم

اللاذقية-سانا تعد اللاعبة خلود فاروسي من اللاعبات المتميزات بلعبة القوس والسهم وحققت نتائج ملفتة خلال …