الشريط الإخباري

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يلتقي نظيره الاندونيسي مرتين وديا

دمشق-سانا

ذكر صلاح رمضان رئيس اتحاد كرة القدم ان منتخب سورية الاولمبي سيواجه نظيره الاندونيسي في مباراتين وديتين في الرابع عشر والسابع عشر من الشهر المقبل ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

ويستعد منتخبنا الوطني لخوض غمار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما والمقررة في قطر حيث سيبدأ مشواره في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات أوزبكستان والهند وبنغلادش في شهر اذار المقبل علما بان مباريات التصفيات ستقام بضيافة بنغلادش.

وأوضح رمضان لمندوب سانا الرياضي أن منتخبنا الوطني سيقيم بعد نهاية معسكره في اندونيسيا معسكرا تدريبيا في الكويت سيلتقي خلاله المنتخب الكويتي مرتين وذلك قبل توجهه إلى بنغلادش لخوض التصفيات مبينا ان جهود الاتحاد نجحت في تامين المباريات الودية بعد التواصل مع عدد كبير من الاتحادات العربية والآسيوية لتأمين إعداد ملائم لمنتخبنا الأولمبي للظهور بصورة طيبة والتأهل للنهائيات الآسيوية.

ولم تتوقف تحضيرات منتخبنا منذ الشهر الماضي بقيادة المدرب مهند الفقير عبر معسكر تدريبي مغلق بدمشق لعب خلاله عددا من المباريات الودية مع اندية العاصمة حيث التقى مع الشرطة والجيش والمجد والوحدة والنضال وسيواصل معسكره التدريبي خلال هذه الفترة حيث سيلتحق اللاعبون بالمعسكر بعد مشاركتهم مع انديتهم في دوري المحترفين.

انظر ايضاً

اتحاد كرة القدم يتعاقد مع مدربين هولنديين لتدريب منتخبات الفئات العمرية

دمشق-سانا تعاقد اتحاد كرة القدم رسمياً مع المدربين الهولنديين مارك فوته وفيلكو فان بورن اليوم …