الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

استشهاد وإصابة عدد من المدنيين بانفجار سيارة مفخخة في مدينة الباب بريف حلب

حلب-سانا

استشهد عدد من المدنيين وأصيب آخرون جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي أسفر أيضاً عن مقتل وإصابة عدد من مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية التي تنتشر في المدينة.

وذكرت مصادر محلية لـ سانا أن سيارة مفخخة انفجرت اليوم قرب جامع التوحيد وسط مدينة الباب ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين ووقوع دمار كبير في مكان الانفجار والمباني المجاورة واحتراق عدد من السيارات.

ولفتت المصادر إلى أن الانفجار أدى إلى مقتل وإصابة عدد من مرتزقة الاحتلال التركي الذين استقدموا تعزيزات إلى المكان وطوقوا محيط الانفجار ولم يتم التأكد من عدد القتلى في صفوفهم جراء الانفجار.

وتنتشر في المناطق التي تسيطر عليها مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي مظاهر الفوضى والانفلات الأمني نتيجة صراعات تجري بين تلك المجموعات الإرهابية ومتزعميها لاقتسام النفوذ والتحكم بمصير المدنيين حيث سبق أن شهدت مدينة الباب عدة انفجارات بسيارات ودراجات مفخخة على مدى الأشهر الأخيرة.

انظر ايضاً

حصيلة ضحايا انفجار سيارتين مفخختين وسط الصومال ترتفع إلى 35 شخصاً

مقديشو-سانا ارتفعت حصيلة ضحايا هجومين متزامنين بسيارتين مفخختين فى بلدة محاس وسط الصومال إلى 35 …