الشريط الإخباري

مصدر إعلامي: أي حديث عن مفاوضات أو مباحثات سرية بين سورية والكيان الصهيوني ما هو إلا فبركات إعلامية وسياسية

دمشق-سانا

أكد مصدر إعلامي أن أي حديث عن مفاوضات أو مباحثات سرية بين سورية والكيان الصهيوني ما هو إلا فبركات إعلامية وسياسية لا أكثر.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا: كثر في الآونة الأخيرة تداول بعض الشائعات والأخبار الكاذبة عن مباحثات ومفاوضات سرية بين سورية والكيان الصهيوني مؤكداً أن موقف سورية كان على الدوام واضحاً وشفافاً في التعاطي مع هذه القضية وأنها لم تنتهج يوماً نهج المفاوضات السرية مع الكيان الصهيوني انطلاقاً من قناعتها بأن أي مفاوضات يجب أن تصب بمصلحة سورية وشعبها.

وأضاف المصدر إن كل ما قامت به سورية سابقاً كان علنياً ولن يكون حاضراً ومستقبلاً إلا علنياً أيضاً وبالتالي فإن أي حديث عن مفاوضات أو مباحثات سرية بين سورية والكيان الصهيوني ما هو إلا فبركات إعلامية وسياسية لا أكثر.

وفي السياق ذاته أكد المصدر أن ما تم الحديث عنه في برنامج “قصارى القول” على قناة روسيا اليوم مؤخراً حول دعوة الحاخام إيلي عبادي إلى سورية والكلام عن مباحثات سرية وشخصية تجري بين الطرفين لعقد اتفاقية سلام هو كلام عار تماماً من الصحة.. وإنه لم يحصل قط أن دعت سورية أي شخصية “إسرائيلية” إلى أراضيها بل كانت دائماً طلبات الزيارة إلى سورية تأتي من طرف شخصيات “إسرائيلية”.

انظر ايضاً

استبدال خطوط صرف صحي في عدد من شوارع حي الموظفين بدير الزور

دير الزور-سانا بدأت المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في دير الزور تنفيذ مشروع استبدال …