الشريط الأخباري

استشهاد مواطنين اثنين وإصابة 3 أطفال بانفجار ألغام من مخلفات الإرهابيين في ريف حماة

حماة-سانا

استشهد مواطنان وأصيب ثلاثة أطفال بجروح جراء انفجار ثلاثة ألغام أرضية من مخلفات التنظيمات الإرهابية في قرية كفر هود ومحيط بلدة صوران بريف حماة الشمالي وقرية المغير بالريف الشمالي الغربي للمدينة.

وأفاد مراسل سانا “باستشهاد مواطنين اثنين جراء انفجار لغمين أرضيين من مخلفات التنظيمات ‏الإرهابية وذلك أثناء عملهما في فلاحة الأراضي الزراعية أحدهما في محيط بلدة صوران بريف حماة الشمالي بينما انفجر اللغم الثاني في قرية المغير التابعة لمنطقة السقيلبية بالريف الشمالي الغربي لحماة”.

ولفت المراسل إلى أن “لغماً أرضياً ثالثاً من مخلفات التنظيمات الإرهابية انفجر اليوم في قرية كفر هود غرب مدينة محردة بريف حماة الشمالي ما تسبب بإصابة ثلاثة أطفال بجروح متفاوتة جرى نقلهم على أثرها إلى المستشفى”.

واستشهد الأحد الفائت 18 مدنياً وأصيب 3 آخرون جراء انفجار لغمين من مخلفات المجموعات الإرهابية بسيارتين في محيط وادى العذيب في ريف السلمية بريف حماة الشرقي.

وعمدت التنظيمات الإرهابية قبل اندحارها إلى زرع الألغام والعبوات الناسفة في أماكن انتشارها وإخفائها في القرى والبلدات وفي الأراضي الزراعية لإلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر بالأهالي الذين يعودون إلى مناطقهم بعد تحريرها من الإرهاب.

انظر ايضاً

الجيش الجزائري يعتقل 7 ارهابيين في عمليات منفصلة

الجزائر-سانا أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية أن الجيش الجزائري أعتقل في عمليات منفصلة 7 إرهابيين