الشريط الأخباري

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. فيسبوك تطلق كتاباً إلكترونياً يسلط الضوء على إنجازات المرأة الشرقية

واشنطن-سانا

أعلنت شركة فيسبوك تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة تصميم ونشر كتاب إلكتروني يحتفي بإنجازات المرأة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إذ يقدم الكتاب مصادر ملهمة من خلال استعراضه قصص نجاح 26 امرأة يعملن ويبدعن في قطاعي الإعلام والترفيه إضافة إلى نصائح للراغبات في السير على خطاهن واستلهام خطوات النجاح من قصصهن.

وقالت فيسبوك في بيان على موقعها الرسمي “المرأة تقود مبادرات لها معان وأهداف عميقة وتسهم في تنمية حركة وأنشطة الأعمال في جميع القطاعات والصناعات وهو ما يعكس جوهر هذا المشروع الذي يهدف إلى تقديم مصادر إلهام للأجيال التالية من النساء خلال السنوات القادمة”.

ولفتت فيسبوك إلى أنه على الرغم من أن تأثيرات جائحة كوفيد 19 في التعاون القائم بين السيدات على مستوى العالم عبر مجموعة تطبيقات فيسبوك الذي ساعدهن على تقديم الدعم لبعضهن البعض واصلت المرأة بناء مجتمعاتها وتنمية أعمالها وإنشاء حركات نشطة وإلهام أجيال المستقبل للتقارب والالتقاء معاً للتغلب على التحديات غير المتوقعة.

وقالت مون باز مديرة الشراكات الاستراتيجية لدى فيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “نركز في اليوم العالمي للمرأة من هذا العام على أصوات مجموعة متنوعة من النساء اللواتي عملن على تقديم قيمة مضافة لمجتمعاتهن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

واعتبرت ديريا ماتراش المديرة الإقليمية لدى فيسبوك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن كل يوم هو يوم للاحتفال بالمرأة والارتقاء بها موضحة أن الغرض من الكتاب الالكتروني شي كريتس هو تسليط الضوء على التأثير اليومي المذهل للمرأة في جميع أنحاء المنطقة والفرق الذي تحدثه والتغيير الذي توجده.

وسيتم إصدار الكتاب الإلكتروني على صفحة فيسبوك (أربيا) يوم الـ 8 من آذار احتفالاً باليوم العالمي للمرأة.

انظر ايضاً

فيسبوك: ليس لدينا خطط لإخطار مستخدمي الحسابات المخترقة

نيويورك-سانا أعلن متحدث باسم فيسبوك اليوم أن شبكة التواصل الاجتماعي لم تخطر أكثر من 530 …