الشريط الأخباري
عــاجــل مراسل سانا: انفجار إسطوانة غاز في أحد الأبنية في حي المزة ٨٦ ومعلومات أولية عن إصابات وأضرار مادية في عدة شقق سكنية

أبناء الجالية السورية في روسيا ورابطة الدول المستقلة يجددون التأكيد على الوقوف إلى جانب وطنهم

موسكو-عمان-سانا

جدد أبناء الجالية العربية السورية في روسيا ورابطة الدول المستقلة تأكيدهم على الوقوف إلى جانب وطنهم وقيادته لتحقيق النصر على المعتدين.

وشدد أبناء الجالية في بيان أصدروه اليوم بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لثورة الثامن من آذار على ثبات عزيمتهم في مواجهة أعداء الوطن ممن يحاولون النيل منه والمتسترين بغطاء الديمقراطية والحرية الكاذبة التي حاكها أصحاب مخطط الشرق الأوسط الكبير وعلى رأسهم القوى الامبريالية والصهيونية العالمية ومن يتبعها من دول وحكومات وقوى ومنظمات إرهابية.

وأكد أبناء الجالية أنهم لن يألوا جهدا في الدفاع عن الوطن ولن يسمحوا لأي كان أن يدنس ساحات الشرف داخل الوطن وخارجه أو أن ينال من عزيمتهم.

وفي هذه المناسبة أيضا أكد حزب البعث العربي التقدمي في الأردن في بيان له أن ثورة الثامن من آذار وضعت سورية على طريق النضال القومي وفي مقدمته النضال لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين العربية.

وقال الحزب في بيانه إن ثورة الثامن من آذار انتهجت أسلوب التغيير النوعي في المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والثقافية والعلمية كما وضعت أساساً لمرحلة مستندة الى قاعدة متينة في الذات النضالي لسورية والأمة العربية مشيراً إلى أن سورية اليوم تصمد وتقاوم وتنتصر على العدوان الكوني الدولي وادواته من التنظيمات الإرهابية وتحقق الانتصار تلو الآخر رغم ما لدى الأعداء من سلاح ومال وإرهابيين من شتى بقاع الأرض.

انظر ايضاً

جيش التحرير الفلسطيني:ثورة آذار محطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

دمشق-سانا أكدت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني أن ثورة الثامن من آذار المجيدة شكلت …