الشريط الأخباري

تلبية لمطالب المتقاعدين… تأمين مقر مؤقت لفرع التأمين والمعاشات وسط مدينة درعا

درعا-سانا

نقل فرع التأمين والمعاشات بدرعا عمله من فرع مصرف التسليف الشعبي إلى مقر بديل في نقابة عمال النقل البري وسط المدينة وذلك تلبية لمطالب عدد كبير من المتقاعدين.

وذكرت مديرة الفرع هنادي الحسن في تصريح لمراسل سانا أن المقر الجديد أوسع من حيث المساحة وأقرب للمتقاعدين ويوفر عليهم عناء الانتقال إلى مدخل مدينة درعا الشمالي مبينة أن العمل يتم الآن في مقر يتوسط المدينة ويتصف بقربه من فرع التأمينات الاجتماعية.

بدوره بين رئيس نقابة عمال المصارف والتأمين في اتحاد عمال درعا حسن الشبلاق أن النقابة مهتمة بتقديم الخدمات للمتقاعدين والعمال بالسرعة المطلوبة وبأقل التكاليف موضحاً أن التنسيق المستمر ما بين النقابة وفرعي التأمينات الاجتماعية والتأمين والمعاش أثمر في وضع آليات عمل انعكست إيجابياً على عمل فرع التأمين والمعاشات ولا سيما في مجال إطلاق العمل في مقر نقابة عمال النقل البري ما سهل على المراجعين أعباء الانتقال وإنجاز المعاملات بسرعة وخاصة فيما يتعلق بالوثائق المتبادلة بين فرعي التأمينات والتأمين والمعاشات.

أحد موظفي التأمين والمعاشات سامي الحصان أكد أن المعاملات تنجز بسرعة ولا تتأخر إلا عند وجود أعطال بالشبكة مبيناً أن العمل في المقر الجديد يتم ترتيبه تدريجياً وصولاً إلى جودة الخدمة.

من جانبه أشار المراجع أحمد الفقيه إلى أن المقر جيد وأفضل من القديم لكونه يتمتع بالاستقلالية وأن الموظفين يؤدون عملهم على أكمل وجه في حين رأى المتقاعد محمود الكراد أن المقر الجديد في نقابة عمال النقل البري أفضل ويعطي المراجع والموظف راحة في مجال استلام وتسليم دفتر المعاش.

وخرج المقر الأساسي لفرع التأمين والمعاشات وسط السوق التجاري لمدينة درعا من الخدمة جراء الإرهاب.

قاسم المقداد