الشريط الإخباري

مقتل 6 من مسلحي ميليشيا (قسد) وإصابة آخرين بهجمات في ريفي الحسكة ودير الزور

الحسكة ودير الزور-سانا

قتل 6 مسلحين وأصيب آخرون من ميليشيا (قسد) المرتبطة بقوات الاحتلال الأمريكي في هجمات استهدفت آلياتهم في ريفي الحسكة ودير الزور.

ونقلت مصادر محلية من منطقة اليعربية لمراسلة سانا أن انفجار دراجة نارية مفخخة استهدفت سيارة تقل عدداً من مسلحي ميليشيا (قسد) بينهم قيادي قرب محطة وقود مقابل قرية طويرش أقصى ريف الحسكة الشمالي الشرقي أدى إلى مقتل مسلحين اثنين وإصابة آخر وإحداث أضرار مادية في السيارة والمكان”.

وفى ريف دير الزور الشمالي ذكرت مصادر أهلية لـ سانا أن مسلحاً من الميليشيا قتل وأصيب اثنان آخران باستهداف سيارتهم على طريق الخرافي عند مفرق قرية رويشد على الحدود الإدارية الفاصلة بين محافظتي الحسكة ودير الزور.

ولفتت المصادر إلى أن هجوما بالأسلحة الرشاشة استهدف سيارة تابعة للميليشيا في بلدة الشحيل بريف المحافظة الجنوبي ما أدى إلى مقتل مسلحين اثنين وإصابة 4 آخرين في حين قتل مسلح آخر جراء إطلاق النار عليه خلال وجوده في بلدة جديدة بكارة بالريف ذاته.

وهاجمت مجموعة أشخاص أمس بالسكاكين وأدوات حادة مختلفة عددا من مسلحي ميليشيا (قسد) على حاجز هارون التابع للميليشيا في ريف ناحية تل حميس التابعة لمدينة القامشلي شمال الحسكة واستولت على أسلحتهم.

انظر ايضاً

مظاهرات احتجاجية في قرى المالكية بريف الحسكة ضد ميليشيا (قسد) الانفصالية وممارساتها الإجرامية

الحسكة-سانا خرجت مظاهرات احتجاجية ضد ميليشيا “قسد” الانفصالية في قرية معبدا التابعة لمنطقة المالكية بريف …