الشريط الإخباري

طموحه المزيد من الإنجازات… فريق الكرامة وصيف بطولة كأس الاتحاد لكرة السلة بفئة الناشئين

حمص-سانا

حقق نادي الكرامة مركز الوصافة ببطولة كأس الاتحاد لكرة السلة لفئة الناشئين التي أقيمت مؤخرا بعد خسارته في المباراة النهائية أمام الاتحاد بنتيجة 72-87 نقطة.

رئيس النادي الدكتور غسان القصير أوضح في تصريح لمراسلة سانا الرياضية أن فريق الناشئين قدم أداء جيدا خلال منافسات بطولة كاس الاتحاد وتميز اللاعبون في كل المباريات التي خاضوها وصولا إلى المباراة النهائية ونيلهم الوصافة للمرة الأولى هو إنجاز ودليل على تطور اللعبة في النادي.

وأشار القصير إلى دعم النادي لجميع الفئات باللعبة وعدم اقتصارها على فئة الرجال حيث تركز الخطة الاستراتيجية للنادي على دعم القواعد وإعطائها الفرصة للظهور وإثبات إمكاناتها في البطولات لتكون النواة الأساسية للفئات الأعلى.

بدوره مدرب الفريق نضر الشيخ زين لفت إلى التحضير الجيد للبطولة وإلى الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل الكادر الفني والتدريبي بالتعاون مع الإدارة بهدف المنافسة على المراكز الأولى مضيفا أن معظم لاعبي الفريق من الأشبال ممن لم يسبق لهم خوض البطولات لكن التدريب والتحضير الجيد إضافة إلى وجود خمسة لاعبين فقط من فئة الناشئين مكننا من تحقيق خمسة انتصارات وتحقيق الوصافة.

وبين المدرب زين أن المباراة النهائية التي خاضها الفريق مع الاتحاد لعب عامل الطول والبنية الجسدية للفريق المنافس دورا في حسم النتيجة لمصلحة الاتحاد مؤكدا أن مركز الوصافة يعد إنجازا مهما مقارنة بإمكانات الأندية الأخرى.

هنادي ديوب

انظر ايضاً

الاتحاد يتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد لكرة السلة لفئة الناشئين

دمشق-سانا توج فريق الاتحاد بلقب بطولة كأس الاتحاد لكرة السلة لفئة الناشئين بفوزه على الكرامة …