الشريط الأخباري

جهود استثنائية ساهمت في صدارة الكرامة في دوري كرة السلة

حمص-سانا

بجهود الكادر الفني والإداري واللاعبين حقق فريق الكرامة بكرة السلة صدارة مرحلة الذهاب في دوري أندية الدرجة الأولى دون أي خسارة.

المشرف على اللعبة في النادي رياض سيد سليمان قال في تصريح لمراسلة سانا الرياضية.. “ان تحقيق الصدارة جاء نتيجة جهود كبيرة من قبل الكادر الفني والاداري والتعاقدات المهمة التي قامت بها ادارة النادي قبيل انطلاق الدوري والتي ضمت عددا من لاعبي الخبرة فضلا عن جهود اللاعبين المميزة” مؤكدا أن إدارة النادي تسعى هذا العام للمنافسة على لقب البطولة لتعيد للنادي ألقه السابق.

بدوره مدرب الفريق خالد ابو طوق نوه بالجهود الاستثنائية للفريق وكادره الفني والاداري والتي ساهمت بتصدر مرحلة الذهاب حيث تمكن الفريق من الفوز على فرق كبيرة مثل الجيش والاتحاد والوحدة مضيفا.. إن الصدارة في مرحلة للذهاب مهمة لكن الاهم هو الاستمرار بهذا الأداء في مرحلة الاياب التي باشرنا بالاستعداد لها رغم تغييب 6 لاعبين لوجودهم مع المنتخب الوطني.

وبين أبو طوق أنه يتم حاليا التدريب على فترتين صباحية ومسائية في صالة غزوان ابي زيد بحمص للاعبين المتواجدين ونعمل أيضا على قراءة سلبيات وإيجابيات مرحلة الذهاب مشيرا إلى أنه سيتم التواصل مع اتحاد اللعبة لتأخير مرحلة الاياب بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني بهدف عودة جميع لاعبي الفريق للتدريبات وبالتالي استعادتهم للانسجام فيما بينهم.

وتصدر الكرامة مرحلة الذهاب برصيد 22 نقطة يليه الجيش والاتحاد بـ 20 نقطة لكل منهما مع فارق التسجيل للأول ثم الجلاء والوحدة بـ 18 نقطة لكل فريق ثم الطليعة بـ 17 نقطة فالنواعير والوثبة والحرية بـ 15 نقطة لكل فريق فالثورة بـ 14 نقطة ثم اليرموك بـ 12 نقطة ويأتي العروبة أخيرا بـ 11 نقطة.

ويضم الكادر الإداري والفني للفريق مساعد المدرب نضال الاسود والإداري العام مرهف الطرزي وإداري الفريق عادل عبد البر ومدرب اللياقة سعيد عبد المولى والطبيب المعالج طوني هزيم والمعالج الفيزيائي صفوان ارناوءوط والمرافق نبيل المصري.

هنادي ديوب

انظر ايضاً

فوز الاتحاد على الوثبة في دوري كرة السلة للرجال

حلب-سانا فاز الاتحاد على الوثبة بنتيجة 122/90 نقطة في المباراة التي أقيمت اليوم في صالة …