الشريط الأخباري

سوق (الفلاحين بضيعتنا) بريف حمص يستأنف بيع المنتجات بعد صيانته وتأهيله

حمص-سانا

استأنف سوق الفلاحين بضيعتنا في بلدة الحواش بالريف الغربي لحمص بيع منتجاته بعد توقف دام نحو شهر بسبب إجراء أعمال الصيانة والإصلاح في بعض مرافقه.

وأطلق سوق الفلاحين بضيعتنا العام الماضي ضمن مبادرة أهلية تهدف لبيع المنتجات والمحاصيل من الفلاح إلى المستهلك دون وسيط.

وأشار رأفت حلاوة من أصحاب المبادرة في تصريح لمراسلة سانا إلى الإقبال الكبير لأهالي منطقة وادي النضارى بعد عودة العمل في السوق وطرح منتجات ومحاصيل مختلفة ولا سيما الخضار والفواكه التي تباع بسعر الجملة وأقل من الأسواق بنسبة 30 بالمئة.

وأوضح حلاوة أنه تم افتتاح عدة أقسام في السوق منها قسم منتجات المراة الريفية لدعم نساء المنطقة في تصريف منتجاتهم إضافة إلى توفير المواد الاستهلاكية اليومية التي تحتاجها الأسرة عبر تواصلنا مع بعض المصانع والشركات للحصول عليها دون وسيط كدبس البندورة وقسم بيع الأشجار المثمرة والورود الطبيعية بأسعار مخفضة.

المواطنة زينة ابراهيم قالت إن السوق يسهم في توفير السلع المتنوعة في مكان واحد وأسعاره أرخص من المحال في المنطقة فيما اعتبر زياد بيطار أن السوق يوفر الكثير من العناء على الأهالي لقربه من أماكن سكنهم للحصول على احتياجاتهم وخاصة المواد الاستهلاكية التي نحتاجها يوميا مشددا على ضرورة وجود العديد من تلك الأسواق التي تبيع بأسعار مخفضة عن المحلات.

مثال جمول

انظر ايضاً

توزيع 600 سلة خضار مجاناً لأهالي بلدة المزينة بريف حمص ضمن مبادرة (سوق الفلاحين بضيعتنا)

حمص-سانا في إطار المبادرة التي أطلقتها الفعاليات الأهلية بمنطقة وادي النضارى بريف حمص الشهر الماضي …