الشريط الإخباري

الشركة العامة للأحذية تنتج بأكثر من 4 مليارات وتربح 402 مليون ليرة في 11 شهراً

دمشق-سانا

أنتجت الشركة العامة للأحذية منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية الشهر الماضي 345 ألف زوج من الأحذية بقيمة 162ر4 مليارات ليرة وبنسبة تنفيذ بالكمية 80 بالمئة وبالقيمة 106 بالمئة من الخطة الإنتاجية البالغة 334 ألف زوج بقيمة 924ر3 مليارات ليرة.

ووفق تصريح مدير عام الشركة المهندس محمد خير الرفاعي لمندوب سانا فإن الشركة استطاعت تحقيق مبيعات وصلت إلى 348 ألف زوج حذاء ووصلت قيمتها إلى أكثر من 301ر5 مليارات ليرة وبنسبة تنفيذ بالقيمة بلغت 135 بالمئة من خطة المبيعات البالغة 334 ألف زوج بقيمة 924ر3 مليارات ليرة وهي الخطة الإنتاجية نفسها.

وبين المهندس الرفاعي أن مخزون الشركة كان في بداية العام 45 ألف زوج حذاء بقيمة 414 مليونا ارتفع حتى نهاية الشهر الماضي ليصل إلى 58 ألف زوج حذاء وصلت قيمتها إلى 492 مليونا موضحا أن معظم هذه المخازين مسوقة في إطار تنفيذ العقود المبرمة مع الجهات العامة والتي دخلت العقود الجديدة منها حيز التنفيذ حيث تستمر عملية الإنتاج والتسليمات لأشهر عديدة من العام القادم.

وأشار الرفاعي إلى أن الأرباح التي حققتها الشركة منذ بداية العام وحتى الشهر الماضي بلغت 402 مليون ليرة.

وذكر مدير عام شركة الأحذية أن إدخال آلات جديدة على خطوط الإنتاج في معملي السويداء ومصياف ساهم في تطوير العملية الإنتاجية وتلبية احتياجات السوق المحلية وتنفيذ عقود الجهات العامة والتي تشكل حجر الأساس في تنفيذ الخطط الإنتاجية والتسويقية للشركة.

أحمد سليمان

انظر ايضاً

معمل أحذية مصياف.. تسويق الإنتاج المنجز خلال العام الحالي والأرباح بلغت 600 مليون ليرة

دمشق-سانا بخبرات كوادرها الفنية عملت الشركة العامة للأحذية على إصلاح وصيانة العديد من آلاتها لتحافظ …