الشريط الإخباري

مواجهات مهمة اليوم في دوري الشباب بكرة القدم

محافظات-سانا

تقام الجولة الرابعة من ذهاب الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب اليوم وتجمع الطليعة مع المحافظة والنواعير مع الشرطة والوثبة مع جبلة والجيش مع الكرامة والمجد مع الوحدة والاتحاد مع حطين وتشرين مع الحرية.

ثلاث مواجهات من هذه الجولة تقام في دمشق اليوم فعلى ملعب المجد يستضيف صاحب الأرض جاره الوحدة وعلى ملعب الفيحاء الصناعي يحل الكرامة ضيفا على الجيش وسيكون ملعب نادي المحافظة مسرحا للقاء الشرطة بالنواعير.

كما يلتقي في هذه الجولة أيضا الطليعة مع المحافظة على ملعب حماة الصناعي والوثبة مع جبلة على ملعب حمص الصناعي والاتحاد مع حطين على ملعب السابع من نيسان بحلب و تشرين مع الحرية على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية.

مدرب الطليعة خالد البابا وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي قال “إن فريقه لم يحقق النتائج المطلوبة في المراحل السابقة لعدة أسباب لذا ستكون مباراة اليوم مهمة لجهة تحقيق نتيجة إيجابية ورفع معنويات اللاعبين في المراحل القادمة” مبينا أن الفريق في مرحلة التكوين والتحضير وهو بحاجة لمزيد من الوقت لتحسين نتائجه.

بدوره بين مدرب النواعير محمود ارحيم أن فريقه يخوض مباراته مع الشرطة بمعنويات مرتفعة بعد النتائج الإيجابية في المراحل السابقة لذا فان طموحنا هو تحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاث للبقاء ضمن فرق المقدمة رغم غياب ثلاثة لاعبين لأسباب مختلفة ولكن البدلاء قادرون على سد الفراغ.

وأشار مدرب تشرين ياسر لفاح إلى أن فريقه جاهز لخوض اللقاء ويسعى لإحراز النقاط الثلاث لمواصلة الصدارة لافتا في الوقت ذاته إلى أن حالة الانسجام بدأت تظهر تدريجيا على الفريق وستصل إلى المستوى المطلوب خلال المباريات القادمة.

بدوره أكد مدرب حطين محمد فتاحي صعوبة مباراة فريقه مع الاتحاد وتصميم لاعبيه على تقديم الأداء الملفت وتحقيق الفوز رغم صعوبته معولا على حالة التفاهم الكبيرة التي وصل إليها اللاعبون بعد خوضهم لعدد من المباريات.

وأكد مدرب الوثبة وليد الكردي أنه تحضر جيدا للقاء جبلة وسيبذل اللاعبون جهدا مضاعفا للظفر بالنقاط الثلاث مشيرا إلى أن فريقه بحالة جهوزية تصل إلى نحو ستين بالمئة وهي نسبة معقولة للخروج بنتيجة إيجابية.

ويتصدر تشرين الترتيب العام برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد والمحافظة بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط والنواعير وحطين ولكل منهما 6 نقاط والوحدة سادسا بـ 4 نقاط.

انظر ايضاً

فوز جبلة على تشرين ودياً بكرة القدم

اللاذقية-سانا فاز جبلة على تشرين خلال المباراة الودية التي جرت اليوم بين الفريقين على أرض …